اخبار السعودية اليوم : مواطن يهاجم امام مسجد ويطالبة بعدم الصلاة مرة اخري بالطائف

280 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 10 أكتوبر 2016 - 2:19 صباحًا
اخبار السعودية اليوم : مواطن يهاجم امام مسجد ويطالبة بعدم الصلاة مرة اخري بالطائف

اخبار السعودية اليوم ، اعلن اليوم عدد من شهود عيان في احد المساجد المتواجدة في حي الوشحاء في الطائف حيث تفاجأ الكثير بتهجم شخص من جيران المسجد بعد صلاة العشاء، ليوم السبت الماضي، على الإمام؛ حيث طالبه بترك المسجد وعدم الصلاة فيه مرّة أخرى، دون أي سبب وهدده بالقتل.

حيث انة قد قام عدد من المصلين ومن أهالي الحي بمحاولة معرفة أسباب هذا التهجّم، ومحاولة الإصلاح بين الطرفين حيث توعّد الإمام برفع شكوى إلى أقرب مركز شرطة، مطالبًا الحاضرين بالشهادة على كُلّ ما حدث، ورغم المحاولات المتكرّرة لتهدئة النفوس إلّا أنّ الرجل المتهجّم مازال مُصرًّا على موقفه، ضاربًا بالنصائح عرض الحائط، ما دعا إمام المسجد لتقديم شكوى بمركز شرطة النزهة لاتّخاذ الإجراءات اللازمة وفقاً لموقع الوئام .

حيث يذكر علي ان عددًا من المُصلّين قد ذكروا أنّ هذا الرجل كان مُقاطعًا للمسجد من فترة طويلة منذ قدوم الإمام من حوالي سنتين تقريبًا .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.