موعد مباراة مصر والكونغو في التصفيات الافريقية والقنوات الناقلة للمباراة

140 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 أكتوبر 2016 - 8:21 صباحًا
موعد مباراة مصر والكونغو في التصفيات الافريقية والقنوات الناقلة للمباراة

اليوم الموعد الرسمي لمباراة مصر أمام المنتخب الكونغو لى الأحد 15 أكتوبر 2016 وهذا فى تصفيات إفريقيا والتي مؤهلة لكأس العالم 2018 ويعتبر المنتخب المصرى الآن من أقوى المنتخبات الحالية الآن وعلى مستوى القارة الأفريقية كلها و بها الكثير من المنتخبات الكبيرة والمشهورة وبهم عدد كبير من اللاعبين المتميزين مثل محمد صلاح وهو لاعب فريق روما الإيطالي و محمد الننى وهو نجم نادى ارسنال الانجليزى وسوف تكون مباراة قوية بين الفريقين على الملاعب الكونغولية ويتوقع كل المشجعين فى مصر  المباراة ويتمنون فوز المنتخب الوطنى حتى يصل إلى التأهل لكاس العالم والإستعداد للفوز على نظيره الكونغو.

ميعاد مباراة مصر والكونغو :

 مبارة مصر والكونغو هي أولى مباريات المجموعة الخامسة في بطولة أفريقيا ليتم التأهل إلى كأس العالم القادم في دولة روسيا 2018 يتابع جميع المشاهدين تلك المباراة على القنوات التى سوف تنقل اللقاء عبر القمر الصناعى على قناة بى ان سبورت القطرية

ميعاد مباراة مصر والكونغو اليوم الأحد 9/10/2016

 موعد لقاء مصر والكونغو فى تصفيات روسيا وهذا اليوم الموافق 15 أكتوبر 2016 فى إستعداد عالي من جانب المنتخبيين وقد صرح مدرب المنتخب الوطنى المصرى وهو كوبر بأن  اللاعبين الآن على أتم الإستعداد لتلك المباراة الهامة من أجل الفوز بها ومن أجل فرحة الشعب المصرى الذى يتمنى أن يشاهد فريقه فى كأس العالم القادم بروسيا و المباراة سوف تكون على أرض دولة الكونغو وسوف تقام في تمام  الساعة 4:30 بتوقيت القاهرة وتمام الساعة 5:30 بتوقيت السعودية والساعة 6:30 بتوقيت الإمارات.

أهم القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو :

سوف يتم نقل مباريات المنتخب المصرى على القناة الحاصلة على جميع حقوق النشر لتلك المباراة قناة سبورت وهي سوف تذيع هذا اللقاء فى ميعاده الرسمى وهذا من خلال إستديو تحليلى متميز ويتمنى جميع متابعي تلك المباريات  فوز المنتخب الوطنى المصري وأن يستكمل تلك المسيرة والآن يتأهل لأقوى بطولة فى عالم كرة القدم ونتمنى جميعنا الفوز لمنتخبنا اليوم .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.