اخبار النادي الاهلي المصري اليوم : حقيقة تعاقد الاهلي المصري مع مروان الشماخ

257 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 أكتوبر 2016 - 6:09 صباحًا
اخبار النادي الاهلي المصري اليوم : حقيقة تعاقد الاهلي المصري مع مروان الشماخ

اخبار النادي الاهلي المصري اليوم ، علق اليوم عضو مجلس ادارة النادي الاهلي المصري في بيان رسمي علي كافة الانباء التي انتشرت وذلك حول التفاوض مع النجم المغربي مروان الشماخ مهاجم فريق كريستال بالاس الإنجليزي لضمه خلال شهر يناير المقبل.

حيث اكد عبد الوهاب في تصريحات خاصة لـ””: ” لم نفاوض الشماخ من قريب أو بعيد، وأعتقد أنه من الصعب أن ينتقل نجم كبير بقيمة الشماخ من الدوري الإنجليزي إلى مصر خاصة أن الراتب السنوي سيكون مرتفعاً على قدرات الدوري المصري”.

وأضاف: “حتى عندما تعاقد وادي دجلة مع الفرنسي مالودا كان يلعب بالدوري الهندي وتمت استعارته لمدة موسم واحد فقط.. نتمنى أن ترتفع القيمة التسويقية للدوري المصري ويتم فتح أبواب الاستثمار للأندية ليتم التعاقد مع صفقات بمقابل مميز”.

وأشار إلى أن الأهلي مازال يبحث عن صفقة لتدعيم صفوفه في شهر يناير المقبل بناء على رؤية المدير الفني حسام البدري نافياً وجود أي خلاف بخصوص تشكيل لجنة الكرة أو رئاستها من جانب محمود طاهر رئيس النادي.

كما انة قد دخل النادي الأهلي وذلك في مفاوضات لضم ثنائي غزل المحلة محمد فخري ومدحت إبراهيم لاعبي فريق الشباب تحت 17 عاماً بعد ترشيحهما من جانب مسؤولي قطاع الناشئين.

Save

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.