اخبار السعودية اليوم : كشف لغز حرائق القنفذة المتكررة

1٬112 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 أكتوبر 2016 - 7:05 مساءً
اخبار السعودية اليوم : كشف لغز حرائق القنفذة المتكررة

اوضحت اليوم شهود عيان علي انة قد تواصلت لليوم السابع اندلاع حرائق غامضة في منزل مواطن وأقاربه في بلدة السلامة بمحافظة القنفذة بمنطقة مكة المكرمة، فيما يعتقد المواطن أن “جنِّي” يقف وراءها، بعد أن عجز عن تفسير أسباب اشتعالها.

حيث انة قد بدأت القصة عندما اندلع الحريق في مطبخ المنزل، ثم انتقل إلى غرف أخرى، فبادرت فرق الدفاع المدني لإخماده، لتندلع بعد عدة ساعات في غرفة المعيشة، ومن ثم في ملحق المنزل، ليستمر اشتعال النيران على امتداد اليومين الماضيين حتى أتت على معظم أجزاء المنزل.

اضطر ذلك الوضع انتقال المواطن إلى منزل أحد أقاربه، غير أن الحريق انتقل صباح اليوم التالي إلى منزل خاله، ومن ثم إلى منازل أخرى، حيث شبَّ في أربعة منازل بالبلدة ذاتها متسبباً في تشريد سبع أسر تضررت هي وممتلكاتها.

وكانت فرق الدفاع المدني المرابطة بالمكان منذ بداية القصة تهرع في كل مرة إلى إخماد تلك الحرائق المتجددة، حيث شبَّت في إحدى المرات بأثاث الأسرة التي اضطرت لتركه في منزل أحد الجيران لكن النيران الغامضة طاردته مجدداً والتهمته عن بكرة أبيه.

وفيما أوضح أحد أفراد العائلة أن النيران تندلع مباشرةً دون وجود ما يستدعي أو يفسر اشتعالها، قال صاحب المنزل ويدعى إبراهيم مجدوع الغبيشي إنه يعتقد أن الجن وراء هذه الحرائق، مشيراً إلى أنه تواصل مع عدد من الرقاة للسيطرة على الحريق، مناشداً مساعدته حيث لا تزال النيران تندلع بين فترة وأخرى وتسببت في تفريق أسرته وأسر أقاربه.

كما اكد اليوم  مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد في محافظة القنفذة وفقاً لـ”المدينة” في بيان رسمي علي انة وبناءً على خطاب محافظ القنفذة تمت مخاطبة عدد من الدعاة للوقوف على المنازل المتضررة مع تقديم كافة الرقية الشرعية، حيث انة قد تم توجيه مكتب الدعوة بحلي والقوز بالتناوب فيما بينهما بمتابعة هذا الأمر.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.