اهداف مباراة الاهلي وجدة الودية كاملة

536 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 أكتوبر 2016 - 8:37 مساءً
اهداف مباراة الاهلي وجدة الودية كاملة

اهداف مباراة الاهلي وجدة الودية كاملة ، يستضيف اليوم النادي الاهلي السعودي نظيرة نادي جدة في مستهل اولي ودياته استعداداً للدوري السعودي الممتاز ويبحث النادي السعودي عن مواصلة استعداداته المميزة في الفترة الحالية للعودة الي الدوري .

يلاقي الفريق الكروي الأول مساء غد السبت فريق نادي جدة(الربيع سابقا) ودياً في إطار البرنامج الإعدادي خلال فترة التوقف الحالية . وقد حددت إدارة النادي أسعار تذاكر المباراة حيث سيكون سعر التذكرة الموحدة 10 ريال فيما سيكون سعر المنصة 30 ريال. ويسعى السويسري جروس عقب توليه مهام الإشراف الفني على الفريق وضع العناصر الحالية المتواجدة امام عدة إختبارات في مقدمتها الجانب اللياقي وكان الفريق قد أجرى مرانه الرئيسي مساء اليوم وتنوعت التدريبات بين التكتيكية واللياقيه في حين نفذ عدد من اللاعبين الكرات الثابتة في ختام الحصة التدريبية.

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الجمعة إقامة الدور قبل النهائي لكأس ولي العهد نهاية شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وعقدت اللجنة اجتماعا اليوم في مدينة جدة لتحديد بعض المواعيد الخاصة ببطولة كأس ولي العهد ودوري المحترفين وكأس الملك.

وقال الاتحاد المحلي للعبة عبر موقعه على الإنترنت إن اللجنة حددت يومي 26 و27 ديسمبر المقبل لإقامة قبل نهائي كأس ولي العهد.

وتقام مباريات دور الثمانية من كأس ولي العهد في وقت لاحق من الشهر الحالي.

كما قررت اللجنة إقامة مباريات الجولة 14 من دوري المحترفين في الفترة من 20 إلى 22 من ديسمبر والجولة 15 بين 29 ديسمبر والأول من يناير 2017.

وستنطلق مباريات دور 32 لكأس الملك في الثاني من الشهر ذاته وذلك للأندية التي لم ينضم لاعبوها للمنتخب.

مباراة الاهلي وجدة اليوم كما قررت اللجنة إعلان باقي مواعيد جولات دوري المحترفين بعد قرعة دوري أبطال آسيا 2017 التي ستقام منتصف ديسمبر لمعرفة مواعيد مباريات الأندية المحلية المشاركة في البطولة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.