اهداف مباراة الهلال والتعاون الودية كاملة

1٬454 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 أكتوبر 2016 - 8:38 مساءً
اهداف مباراة الهلال والتعاون الودية كاملة

اهداف مباراة الهلال والتعاون الودية كاملة عالية ، يستضيف اليوم نادي الهلال السعودي نظيرة التعاون في قمة مباريات الاندية السعودية الودية والتي سوف تنطلق مساء اليوم علي ملعب تدريبات الهلال ضمن استعدادات نادي الهلال والتعاون للدوري السعودي تحصل مدرب فريق الهلال السعودي السابق الأوروجوياني جوستافو ماتوساس على مبلغ 100 ألف دولار، يمثل جزءً من الشرط الجزائي للعقد المبرم بين الطرفين.

وغادر ماتوساس العاصمة السعودية الرياض عائداً لبلاده بعد أن أعطت إدارة الأمير نواف بن سعد حقوقه عقب إلغاء عقده الذي أمضى خلاله أربع جولات فقط من دوري جميل للمحترفين مع وصيف الدوري الموسم الماضي.

إلى ذلك، رفض المدرب الروماني لوسيسكو التوقيع مع الهلال بعد الاتفاق المبدئي معه، ويبحث الهلال حتى الآن لخليفة ماتوساس.

ويدفع الهلال حتى الآن فاتورة تغيير المدربين باستمرار بعد أن أقال عدة مدربين مما أدى إلى تذبذب النتائج.

يخوض فريق الهلال، تجربة ودية غدًا السبت، أمام التعاون، خلال فترة توقف المسابقات السعودية.

ويسعى مدرب الهلال المؤقت الروماني ماريوس سيبيريا، للوقوف على جاهزية الفريق في فترة التوقف، قبل استئناف بطولة دوري جميل للمحترفين.

ويجري الهلال تدريبات تكتيكية، قبل أن يبدأ سيبيريا في فرض أسلوبه.

مباراة الهلال والتعاون الودية ، وأدى الثنائي كارلوس إدواردو وليو بوناتيني، تدريبًا لياقيًا، بالجري، وأداء تدريبات باستخدام الكرة، في حين واصل الثنائي عبد الله الزوري وياسر القحطاني برامجهما العلاجية والتأهيلية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.