نتيجة مباراة الاردن وعمان الودية

224 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 7 أكتوبر 2016 - 9:54 مساءً
نتيجة مباراة الاردن وعمان الودية

نتيجة مباراة الاردن وعمان الودية ، يلتقي مساء اليوم منتخب الاردن لكرة القدم الاساسي نظيرة منتخب عمان وذلك في مباراة ودية كبيرة علي ستاد عمان الدولي في ضمن استعدادات المنتخبان لتصفيات اسيا المنتظرة يلتقي منتخب الأردن نظيره العماني في مباراة ودية الجمعة المقبل في إطار خطة الإعداد الطويلة للمشاركة في الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات.

سيطر التعادل 1-1 على المباراة الودية الدولية التي جمعت المنتخب الوطني بمضيفه العُماني مساء اليوم الجمعة على ستاد مجمع السلطان قابوس في بوشر.
وجاءت المباراة بالنسبة للمنتخبين في إطار تحضيراتهما المطولة قبل الظهور بالدور الثالث والحاسم من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2019، وتابعها سعادة السفير الأردني في عُمان زهير النسور وعدد من أركان السفارة ورئيس وفد المنتخب عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد منصور عبيدالله وستيوارت جيلينج المدير الفني في الاتحاد وعدد من أبناء الجالية الاردنية هنا.

وافتتح المنتخب العماني التسجيل عبر قاسم سعيد في الدقيقة 30، من كرة تابعها بالشباك بعد تصدي شفيع قبلها لانفراد تام، ثم عادل منذ ابو عمارة النتيجة بعد دقيقتين فقط بتسديدة نموذجية من خارج منطقة الجزاء استقرت بالمقص الأيسر، وتصدى بعد ذلك الحارس العماني لركلة الجزاء التي نفذها ثائر البواب في الدقيقة 48، ومثله عمل عامر شفيع بالتصدي لركلة الجزاء التي نفذها احمد المحيجري عند الدقيقة 60، فيما لم تثمر المحاولات المتبادلة بين الطرفين عن تشكيل أي إضافة على النتيجة.

مثل المنتخب الوطني: عامر شفيع لحراسة المرمى، انس بني ياسين وياسر الرواشدة واحسان واحمد عبد الحليم لخط الدفاع، سعيد مرجان وانس جبارات (عبيدة السمارنة) ومنذر ابو عمارة (شريف النوايشة) وموسى التعمري (يزن ثلجي) للوسط، ثائر البواب (محمود مرضي) وحمزة الدردور (بهاء فيصل) في الهجوم.

مثل المنتخب العماني: فايز الرشيدي، محمد المسلمي (علي البوسعيدي)، محمد الرواحي (أحمد سليم)، نادر عوض، محسن جوهر الخالدي (عمر المالكي)، رائد إبراهيم، عبد العزيز المقبالي، قاسم سعيد (علي النهار)، ياسين الشيادي (عمر الفزاري)، احمد المحيجري (حارب السعدي)، عبد السلام عامر.

الى ذلك، يتوجه وفد المنتخب الوطني بعد منتصف هذه الليلة إلى أغادير تحضيراً لملاقاة المنتخب المغربي -اللاعبين المحليين- في مباراة ودية تقام في العاشر من شهر تشرين الأول الجاري في ختام تجمعه الاعدادي الرابع الحالي.

ولن يتمكن ثائر البواب من مرافقة الوفد بسبب ارتباطه بظروف شخصية طارئة، ستدفعه للتوجه من مسقط مباشرة إلى قطر حيث يحترف هناك مع نادي ام صلال، وهو الامر الذي تفهمه الجهاز الفني وقابله بالسماح للاعب بالعودة إلى الدوحة، والحال نفسه ينطبق على شريف النوايشة الذي سيضطر للعودة إلى عمان لالتزامه بموعد رسمي خاص ومحدد سابقاً في القنصلية الكويتية في عمان، وذلك لإنجاز أمور ادارية تتعلق بإجراءات إقامته في الكويت، حيث وقع عقداً جديداً هناك مع القادسية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.