اهداف مباراة الزمالك اليوم , ملخص ماتش الزمالك الودي

201 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 6 أكتوبر 2016 - 7:51 مساءً
اهداف مباراة الزمالك اليوم , ملخص ماتش الزمالك الودي

اهداف مباراة الزمالك اليوم، تلقي اليوم نادي الزمالك المصري خسارة جديدة ضمن استعدادت النادي لنهائي افريقيا علي يد نظيرة سيراميكا كليوبترا بهدفين لهدف خسر فريق الزمالك ودياً أمام فريق سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف ضمن استعدادات الفريق الأبيض لخوض مباراتي نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد فريق صن دوانز الجنوب أفريقي.

الزمالك تقدم بهدف في الشوط الأول للاعبه النيجيري ستانلي في الدقيقة 3 قبل أن يخرج بعدها مصاباً وسط مخاوف من جماهير الأبيض والجهاز الفني قبل أن يطمئن الجهاز الطبي الجميع ويؤكد أن الإصابة لن تمنع اللاعب من الظهور في نهائي أفريقيا.

الزمالك بدأ المباراة بتشكيل أغلبه من اللاعبين الأساسيين حيث ضم جنش ورمزي خالد ومحمد مجدي ومحمود حمدي، وأحمد توفيق ومعروف يوسف، وصلاح ريكو، وأيمن حفني، ومايوكا، وشيكابالا، وستانلي.

حيث انة في في الشوط الثاني دفع مؤمن سليمان بالعديد من العناصر البديلة في ظل غياب الدوليين، لينجح فريق سيراميكا كليوباترا في تعديل النتيجة وتسجيل هدف الفوز قبل النهاية ليقتنص الفوز الودي على العملاق الأبيض.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.