نتيجة مباراة الاهلي والعبور الودي , اهداف ماتش الاهلي اليوم

3٬735 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 6 أكتوبر 2016 - 7:52 مساءً
نتيجة مباراة الاهلي والعبور الودي , اهداف ماتش الاهلي اليوم

نتيجة مباراة الاهلي والعبور الودي ، يستضيف اليوم النادي الاهلي المصري نظيرة نادي العبور في مباراة ودية من العيار الثقيل ضمن استعدادات النادي الاهلي لاستئناف الدوري المصري الممتاز في الجولة الحالية حيث نقدم كورة اون لاين مشاهدة مباراة الاهلي والعبور بث مباشر جودة عالية يلا شوت مشاهدة مباراة الاهلي الودية اليوم بدون تقطيع كورة لايف .

استقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري مواجهة فريق سكر الحوامدية وديا يوم 10 أكتوبر الجاري استعدادا لعودة الدوري المصري.

وتعد ودية الحوامدية هي الثانية للأهلي خلال فترة توقف الدوري، بعد المباراة الأولى أمام العبور عصر غدا الخميس بملعب مختار التتش.

ويعتمد حسام البدري على الوديات لتجهيز اللاعبين البدلاء والمنضمين حديثا للفريق من أجل الاستعداد لعودة مسابقة الدوري.

ويواصل الأهلي استعداداته لمواجهة الداخلية يوم 15 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة للدوري المصري.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف فقط عن سموحة المتصدر.

يدخل فريق الكرة بالأهلي اختبارا ودياً اليوم الخميس، عندما يواجه العبور على ملعب مختار التتش بالجزيرة ، ضمن استعدادات الفريق الأحمر لمواجهة الداخلية في الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام والمقرر إقامتها يوم 15 أكتوبر الجاري ،بعد استئناف المسابقة عقب مواجهة المنتخب الوطنى أمام الكونغو في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

اهداف مباراة الاهلي ، ويعول حسام البدري المدير الفني للفريق على المباراة الودية للحكم على جميع العناصر وخاصة اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرص في المواجهات الثلاثة الأولى ببطولة الدوري العام ، وعلى رأسهم ميدو جابر والنيجيري جونيور أجاي وأكرم توفيق.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.