اخبار حافز الجديده اليوم الأربعاء 4 محرم 1438هـ تعرف على آخر اخبار حافز الاخيره Hafiz News Today حافز البوابة الوطنية للعمل اليوم الاربعاء 5-10-2016

266 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 أكتوبر 2016 - 4:25 صباحًا
اخبار حافز الجديده اليوم الأربعاء 4 محرم 1438هـ تعرف على آخر اخبار حافز الاخيره Hafiz News Today حافز البوابة الوطنية للعمل اليوم الاربعاء 5-10-2016

اخبار حافز الجديده اليوم الأربعاء 4 محرم 1438هـ ، نتابع معكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” جديد اخبار حافز اليوم في الصحف العالمية والعربية حيث ننشر لكم اخبار حافز لكافة المستفيدي من برنامج حافز السعودية حيث ان حافز يصرف للعاطلين عن العمل اخبار حافز الجديده اليوم الأربعاء 4 محرم 1438هـ تعرف على آخر اخبار حافز الاخيره Hafiz News Today حافز البوابة الوطنية للعمل اليوم الاربعاء 5-10-2016 .

أكد المتحدث الرسمي لوزارة العمل، خالد أبا الخيل، أن صندوق الموارد البشرية “هدف” لا يخصم من الإعانة الشهرية للباحثين عن عمل “حافز” بدون وجه حق، موضحاً أن الحسم من إعانات البعض مؤخراً سببه عدم التحديث الأسبوعي.

جاء ذلك في تغريدة في حسابه الرسمي، قال فيها: “نظرا لعدم التحديث بشكل أسبوعي من عدد قليل من المستفيدين فقد تم الخصم، ومن لديه اعتراض يرجى التواصل عبر الرقم 920020301 “.

حيث كان مغردون على موقع “تويتر” أنشأوا هاشتاقاً أسموه “خصم إعانة حافز من غير وجه حق”، اتهموا فيه الصندوق بالحسم من إعاناتهم دون مبرر، وهو ما تم نفيه من قبل الصندوق.

حافز البوابة الوطنية للعمل اليوم الاربعاء 5-10-2016

كشف مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” إبراهيم المعيقل عن التحدي الذي واجههم في تأسيس برنامج “حافز”، حينما وجه بتنفيذه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، رحمه الله، عام 2011.

وقال المعيقل خلال استضافته أمس السبت في برنامج “من الصفر” الذي تبثه قناة “mbc” إن التوجيه الملكي منحهم فرصة 7 أشهر لتنفيذ برنامج “حافز” وإيداع أول المنح في حسابات المستفيدين.

وأضاف أن وزارة العمل استعانت حينها بالبنك الدولي وبمكاتب استشارية للمساعدة في تنفيذ البرنامج، فجاءت توصية البنك الدولي بأن يتم تأجيل تنفيذ البرنامج لـ3 سنوات؛ لاستحالة تنفيذه في فترة 7 أشهر، بحسب التجارب العالمية المماثلة.

تعرف على آخر اخبار حافز الاخيره ، وأشار إلى أن الوزارة رفضت توصية البنك الدولي وقررت المضي قدماً في المشروع، ولم تتمكن فحسب من إنجاز المشروع في وقته الذي وجه به خادم الحرمين، وإنما استطاعت أن تجعل البرنامج في كل مراحله إلكترونياً، وهو ما لم ينفذ في دولة أخرى بهذه السرعة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.