اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الأربعاء 4 محرم 1438هـ متابعة لقاءات النادي الأهلي السعودي اليوم 5-10-2016 “Alahli News “

130 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 أكتوبر 2016 - 4:09 صباحًا
اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الأربعاء 4 محرم 1438هـ متابعة لقاءات النادي الأهلي السعودي اليوم 5-10-2016 “Alahli News “

رصد السعودية ..(اخبار نادي الاهلي السعودي ) ننشر لكم اليوم متابعة جديد وحصرية لكافة اخبار نادي الاهلي السعودي وذلك في الصحف المحلية والعالمية ومواعيد مباريات الاهلي السعودي المنتظرة في الدوري ودوري ابطال اسيا قرر مجلس إدارة نادي أهلي جدة تأجيل المؤتمر الصحفي الذي كان مقررا أن يعقده اليوم، الثلاثاء، لتقديم السويسري كريستيان جروس، المدير الفني العائد لقيادة الفريق خلفا للبرتغالي المقال جوزيه جوميز، لوسائل الإعلام، ليقام الأسبوع المقبل.

وكان من المقرر أن يكشف جروس عن كواليس عودته إلى منصبه الذي تركه الموسم الماضي، بهدف الراحة.

على صعيد آخر، تقرر أن يخوض الفريق الأهلاوي مباراة ودية يوم السبت المقبل مع فريق جدة (الربيع سابقا)، وذلك ضمن إعداد الأهلي لاستئناف دوري جميل السعودي للمحترفين.

اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الأربعاء 4 محرم 1438هـ: جروس يبدأ مهمتة في الاهلي

أعلن النادي الأهلي السعودي وصول مدربه السويسري كريستيان جروس، لبدء مهمته مع الفريق، خلفًا للبرتغالي المقال جوزيه جوميز.

وقال المركز الإعلامي بالنادي الأهلي: “وصل مساء اليوم إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، المدرب السويسري كريستيان جروس وجهازه المساعد، برفقة الأستاذ أحمد المرزوقي المرشح لرئاسة النادي، والمحامي وليد عبدالرزاق المستشار القانوني للنادي، والأستاذ أيمن عبدالغفار عضو شرف النادي”.

وأشار البيان إلى أن السويسري سيبدأ مهمته مع الأهلي فورًا بقوله: “تقرر أن يشرف جروس على تدريبات الفريق الكروي الأول مساء اليوم”.

يذكر أن جروس قاد الأهلي خلال الموسمين الماضيين، وحقق الفريق تحت إمرته 3 بطولات، الدوري وكأس الملك، قبل أن يرحل الصيف الماضي ويخلفه جوميز، الذي لم يصمد طويلًا ليعود سريعًا إلى منصبه.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.