متابعة لأخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الأربعاء 4 محرم 1438هـ | 5 اكتوبر 2016 جديد اخبار وصفقات النصر السعودي“Alnassr News “

94 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 أكتوبر 2016 - 4:01 صباحًا
متابعة لأخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الأربعاء 4 محرم 1438هـ | 5 اكتوبر 2016 جديد اخبار وصفقات النصر السعودي“Alnassr News “

رصد السعودية ..(اخبار نادي النصر السعودي ) ننشر لكم اليوم متابعة جديد وحصرية لكافة اخبار نادي النصر السعودي وذلك في الصحف المحلية والعالمية ومواعيد مباريات النصر السعودي المنتظرة في الدوري ودوري ابطال اسيا اعلن اليوم أعضاء شرف نادي النصر عن تجديد الثقة وذلك في الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي بقيادة الكرواتي زوران ماميتش، وذلك في الاجتماع الذي عقد مساء الثلاثاء بقصر الأمير مشعل بن سعود رئيس هيئة أعضاء الشرف.

وكانت جماهير النصر تترقب مصير ماميتش مع الفريق، بعد أن ترددت أنباء قوية خلال الأيام الماضية عن عزم النصراويين إقالة الجهاز الفني ، لعدم الرضا على نتائج الفريق في دوري جميل السعودي للمحترفين.

وكان ملف المدرب من أهم الملفات المعروضة على طاولة اجتماع أعضاء الشرف.

من جانبه، قال الأمير مشعل بن سعود، رئيس هيئة أعضاء الشرف إن هذا الاجتماع لم يكن طارئاً وكان مبرمجاً منذ الاجتماع الأول لأعضاء الشرف الذي عقد قبيل انطلاق هذا الموسم.

وأضاف في تصريحه الذي نقله الموقع الرسمي للنصر إن الهدف كان مصلحة النصر أولاً ، واصفاً ما قامت به إدارة النادي خلال الفترة الماضية ، عمل تشكر عليه ، من خلال تعاقدها مع الجهاز الفني واللاعبين المحترفين ، وتهيئة كل الظروف من أجل خدمة النصر، ولا خوف على النصر في وجود إدارة حكيمة.

وبيّن سموه أن جميع المجتمعين اتفقوا على دعم الإدارة، وتجديد الثقة في الجهاز الفني مشدداً على أعضاء الشرف حريصون على مصلحة النادي ، ولذلك تقرر ان يكون الاجتماع المقبل في شهر نوفمبر المقبل.

ونقل موقع النصر أيضا تصريحًا للأمير فيصل بن تركي رئيس النادي عقب الاجتماع قال فيه إنه تم تجديد الثقة في المدرب ، وكذلك مناقشة ملف الاستثمار خاصة توقيع عقدين مع شركة صلة وشركة المسافر.

حيث اكد اليوم رئيس النصر في بيان رسمي علي ان الاجتماع ناقش ايضا ملف الألعاب المختلفة بالنادي من بينها كرة السلة ، التي تحظى بدعم كبير.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.