آخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاربعاء 5-10-2016 متابعة لاخر صفقات ومباريات نادى الإتحاد السعودى اليوم الأربعاء 4 محرم 1438هـ ” AlIttihad News “

192 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 أكتوبر 2016 - 3:57 صباحًا
آخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاربعاء 5-10-2016 متابعة لاخر صفقات ومباريات نادى الإتحاد السعودى اليوم الأربعاء 4 محرم 1438هـ ” AlIttihad News “

رصد السعودية .. ( اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم ) ننشر لكم اليوم متابعة جديد وحصرية لكافة اخبار نادي الاتحاد السعودي وذلك في الصحف المحلية والعالمية ومواعيد مباريات الاتحاد السعودي المنتظرة في الدوري ودوري ابطال اسيا كشفت مصادر مطلعة اليوم علي ان حاتم باعشن رئيس نادي اتحاد جدة الملكف، أن سوء تهوية ملعب الجوهرة، أدي إلى إصابة أكثر من لاعب اتحادي بالإجهاد، وذلك في مباريات الفريق الأخيرة التي أقيمت على الملعب.

وأوضح في تصريحات إذاعية أن اللاعبين يعانون من قلة الأكسجين داخل المستطيل الأخضر، مؤكدا أنه يعاني من ذلك وهو جالس على دكة البدلاء.

ونفى باعشن أن يكون سوء إعداد الفريق في بداية الموسم السبب في إصابة اللاعبين بهذا الإرهاق، مشيراً إلى أن الفريق تأخر فعلاً في بدء فترة الإعداد للموسم، وذلك لأسباب خارجة عن الإرادة، من أهمها تأخر صدور قرار تكليف إدارة النادي.

و دلل رئيس اتحاد جدة على معاناة اللاعبين من سوء التهوية في ملعب جدة، بأن اللاعبين لم يتعرضوا لإصابات أو كثرة السقوط في الملعب خلال المباريات التي خاضها الفريق خارج جدة، مما يؤكد أن هناك مشكلة في ملعب الجوهرة، مشيراً إلى أن مسؤولي الملعب أخذوا هذه المشكلة بعين الاعتبار وسيكون هناك حل لها في القريب.

ولفت باعشن الانتباه إلى أن مباراة الاتحاد الأخيرة أمام القادسية في دور الـ32 لكأس ولي العهد، شهدت تنظيما جيداً من فريق القادسية، وأن فريقه حقق الفوز فيها بتوفيق من الله.

وشدد رئيس اتحاد جد ة المكلف على أهمية مساندة الحكام السعوديين، ومنحهم الثقة الكاملة في المباريات، بعدم إثارة الجماهير والإعلام ضدهم ، مستشهداً في ذلك بأن الحكم السعودي يبدع خارجيا، نظراً لعدم وجود ضغوط جماهيرية أو إعلامية عليهم .

و أضاف باعشن أنه في القريب سوف يتم تعيين مشرف على فريق كرة القدم، لكن إدارته تتروى في ذلك، خاصة أنه يقوم بهذه المهمة حاليا مع الفريق، فضلاً عن أن الاتحاد يسير بشكل جيد ويتصدر الدوري حتى الآن.

وكشف رئيس الاتحاد أن هدفه هذا الموسم إيجاد حلول لمشاكل النادي المالية، فضلاً عن تحقيق بطولة أو اثنتين، مؤكداً أن طموح إدارته كبير، مستدركا بأن هذا ليس وعداً ولكنه طموح كبير.

وأعلن باعشن أن حسن خليفة سوف ينضم خلال أيام للجهاز الفني، رغم بعض الأصوات الإعلامية التي ترفض عودة خليفة للجهاز الفني، مضيفا: “لكننا كإدارة اتحادية، لن نستغنى أبداً عن خليفة وسوف ينضم للجهاز ، ويمارس عمله مع الفريق.

حيث انة قد اكد اليوم رئيس الاتحاد أن إداراته متمسكة بالمحترف الكويتي فهد الأنصاري، مشيرا إلى أننا سوف نبذل قصارى جهدنا لبقاء الأنصاري اتحادياً.

آخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاربعاء 5-10-2016 : قرار لجنة النزاعات في ملف العكايشي

أكد  أنيس بن ميم محامي اللاعب الدولي أحمد العكايشي مهاجم نادي اتحاد جدة السعودي، أن لجنة النزاعات قررت إلزام الترجي الرياضي التونسي بدفع مبلغ 344 ألف دينار لموكله (298 ألف دينار كمنحة إنتاج و46 ألف دينار  أجور غير خالصة)وهي مستحقات اللاعب لعام 2015.

وقال أنيس بن ميم في تصريحات خاصة : “أحمد العكايشي لديه مستحقات باقية في ذمة الترجي ولذلك رفعنا شكوى إلى الاتحاد التونسي لكرة القدم وقد أعطت لجنة النزاعات اليوم كلمتها”.

وأضاف: “علمت بالقرار ولكن لا يمكنني أن أعطي رأيي حول هذا  القرار حاليا باعتباري متواجد خارج الحدود وعند عودتي إلى تونس سأدرس الخطوات  المقبلة في هذا الملف”.

الجدير بالذكر علي أن لجنة النزاعات قررت اليوم السبت حرمان الترجي التونسي من القيام بأي انتداب لحين تسوية الملف المالي للعكايشي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.