آخر اخبار اليمن اليوم الاربعاء 5-10-2016 ” Yemen News “متابعة لأهم الأخبار اليمنية على مدار الساعة اهم اخبار الحرب في اليمن

121 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 أكتوبر 2016 - 3:37 صباحًا
آخر اخبار اليمن اليوم الاربعاء 5-10-2016 ” Yemen News “متابعة لأهم الأخبار اليمنية على مدار الساعة اهم اخبار الحرب في اليمن

رصد السعودية .. (اخبار اليمن اليوم ) ننشر لكم اليوم في موقعنا متابعة حصرية لجديد اخبار اليمن في الصحف العالمية والمحلية حيث ننشر اخبار اليمن واخر التطورات العسكرية في اليمن حيث انة قد قصف اليوم طيران التحالف العربي مقراً للميليشات الحوثية في صعدة، ما أدى إلى مقتل عدد من القادة الحوثيين.

كما انة قد استهدفت اليوم مقاتلات التحالف، في وقت سابق، موقعاً في الصوح بمحافظة صعدة، مما أسفر عن مقتل القيادي محسن العزي، وهو أحد مساعدي عبدالخالق الحوثي.

وكان التحالف قد شن سلسلة غارات طالت مواقع وتجمعات للميليشيات الانقلابية في معسكر الزيادي في مدينة المخاء غرب تعز.

آخر اخبار اليمن اليوم الاربعاء 5-10-2016: ولد الشيخ يبحث المبادرة اليمنية

اعلن اليوم سفراء دول مجموعة الـ18 الراعية للمبادرة الخليجية لليمن، الثلاثاء، اجتماعاً في مقر الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية مع المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن، اسماعيل ولد الشيخ أحمد، بمشاركة الأمين العام المساعد للشؤون السياسية والمفاوضات بالأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، عبد العزيز حمد العويشق.

وعبر المبعوث الأممي، في بداية الاجتماع، عن شكره وتقديره للدعم الكبير الذي يلقاه من مجلس التعاون لدول الخليج وكذلك الدول الراعية للمبادرة الخليجية، معرباً عن أمله في استمرار هذا الدعم للجهود التي تبذلها الأمم المتحدة للوصول إلى حل سياسي ينهي الأزمة اليمنية.

حيث انة قد أطلع ولد الشيخ سفراء المجموعة على آخر التطورات الجارية على الساحة اليمنية، ونتائج المشاورات التي جرت في نيويورك على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.