ملخص لأخر اخبار نادي برشلونة اليوم الاربعاء 5-10-2016 متابعة لاخر صفقات نادي برشلونة للموسم الجديد 5 اكتوبر 2016 “Barcelona News “

59 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 أكتوبر 2016 - 3:25 صباحًا
ملخص لأخر اخبار نادي برشلونة اليوم الاربعاء 5-10-2016 متابعة لاخر صفقات نادي برشلونة للموسم الجديد 5 اكتوبر 2016 “Barcelona News “

رصد السعودية .. ( اخبار نادي برشلونة  اليوم )ننشر لكم اليوم في تقرير اليوم متابعة اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم في الصحف المحلية والعالمية حيث نقدم تقرير شامل حول ملخص لأخر اخبار نادي برشلونة اليوم الاربعاء 5-10-2016 متابعة لاخر صفقات نادي برشلونة للموسم الجديد 5 اكتوبر 2016 “Barcelona News “ اعلن اليوم اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس، في بيان رسمي علي انة سوف يمدد عقده مع ناديه قريبا، نافيا وجود أي نية للرحيل إلى برشلونة، بعدما ربطت بعض التقارير الإعلامية بينه الفريق الكتالوني بترشيح من مواطنه ليونيل ميسي.

وقال ديبالا، في تصريحات تلفزيونية لشبكة “TYC Sports” الأرجنتينية، اليوم، الثلاثاء، “اللعب في فريق بحجم يوفنتوس ساعدني كثيرا على النضج داخل وخارج الملعب، وما أقدمه مع النادي هو ما أقدمه مع المنتخب ولكن الاختلاف فقط في الرسم التكتيكي وتعليمات الجهاز الفني”.

وأضاف ديبالا “مع يوفنتوس هناك كثير من المنافسين يلعبون بطرق دفاعية، ما يجعل المهمة صعبة عليّ كمهاجم، لكن وجود (جونزالو) هيجواين سهل كثيرا من الأمر بسبب الرقابة اللصيقة ضده، وترك بعض المساحة لي”.

وعن اللعب مع ميسي، قال ديبالا “إنه شرف بالتأكيد مثلما اللعب مع (جيانلويجي) بوفون هو شرف كبير لي فهو أفضل حارس مرمى في تاريخ اللعبة”.

وعن إمكانية انتقاله إلى برشلونة، قال ديبالا “كل ما يُقال ليس صحيح، وأنا قريب من تمديد عقدي مع يوفنتوس”.

حيث انة يستعد حاليا ديبالا مع المنتخب الأرجنتيني، في غياب ميسي، لمواجهتي بيرو وباراجواي يومي الجمعة و12 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري على الترتيب ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

اخبار نادي برشلونة  اليوم : لاعبي برشلونة يعلقون علي اخطاء الحارس

دافع لاعبا فريق برشلونة السابقين، تشافي هيرنانديز، لاعب السد القطري الحالي، وكارليس بويول، المعتزل، عن حارس مرمى الفريق الحالي، الألماني مارك-أندريه تير شتيجن، بعد الخطأ الذي ارتكبه في مباراة سيلتا فيجو في الجولة الماضية من الدوري الإسباني، وكلف فريقه الهدف الرابع والهزيمة.

وأكد تشافي، الذي شارك في حدث تابع لليجا كسفير له، في العاصمة مدريد، أنه لم ير مباراة البارسا وسيلتا فيجو، ولكن “من المنطقي أن يبالغ الناس في خطأ حارس المرمى. أنا أقول إن تير شتيجن شجاع ليعترف (بخطئه)، وأن هذه هي كرة البارسا”.

كان برشلونة خسر من سيلتا على ملعب الأخير (بالايدوس) بنتيجة 3-4، حيث أخطأ تير شتيجن، ليهدي أصحاب الأرض الهدف الرابع قبل عشر دقائق تقريبا من نهاية المباراة عندما كانت النتيجة 2-3، ليصعب مهمة العودة في النتيجة على فريقه.

ومن جانبه، أكد بويول، الذي شارك في نفس الحدث الذي تم تقديم اللاعبين فيه كسفيرين لليجا، أنه يعتبر تير شتيجن “من أفضل الحراس على مستوى العالم، فهو يساهم كثيرا (في الفريق)، وأنا أدعمه تماما كمشجع”.

كما أضاف أن “اللعب بالقدمين هي إحدى مميزاته (تير شتيجن)، وعندما تبدأ الكثير من الهجمات (من الخلف)، من الطبيعي أن ترتكب خطأ ما. وحينما تقيم الفريق في آخر الموسم، ستجد أن 95% من هجماته تبدأ من الخلف”.

حيث اكد اليوم المدافع الدولي السابق إنه “عندما يخطئ حارس المرمى أو المدافع، فخطئهما يكون أوضح، لأنهما الأقرب للمرمى. يجب عليه أن يستمر بنفس الثقة، ولكن عليه أن يتحلى بالشخصية التي تستطيع تخطي هذه المشكلة”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.