آخر اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم الاربعاء 5-10-2016 متابعة لاخر صفقات نادي مانشستر يونايتد للموسم الجديد “Manchester United News “

41 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 أكتوبر 2016 - 3:23 صباحًا
آخر اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم الاربعاء 5-10-2016 متابعة لاخر صفقات نادي مانشستر يونايتد للموسم الجديد “Manchester United News “

رصد السعودية .. ( اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم ) ننشر لكم اليوم متابعة لاخبار نادي مانشستر يونايتد الانجليزي الجديدة في الصحف المحلية والعالمية حيث نقدم آخر اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم الاربعاء 5-10-2016 متابعة لاخر صفقات نادي مانشستر يونايتد للموسم الجديد “Manchester United News “ بات جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي يحمل رقمًا قياسيًا بامتلاكه أغلى تشكيلة لاعبين في تاريخ كرة القدم.

ففي تقريرها الأسبوعي، أشارت شبكة “سي آي إس فوتبول أوبسرفاتوري” إلى أن فريق مانشستر يونايتد الحالي يكلف خزينة النادي 718 مليون يورو، بما يوازي ضعف ثمن فريقي ليفربول وأرسنال، حيث تبلغ قيمة تشكيلة الجانرز 381 مليون يورو، والليفر 356 مليون يورو في المركزين العاشر والثامن كأغلى فرق العالم.

وفي المركز الثاني يحل فريق ريال مدريد بطل أوروبا بتشكيلة ثمنها 634 مليون يورو، مانشستر سيتي 611 مليون يورو، برشلونة الإسباني 485 مليون يورو، تشيلسي الإنجليزي 481 مليون يورو، باريس سان جيرمان الفرنسي 455 مليون يورو، يوفنتوس الإيطالي 395 مليون يورو، أرسنال 381 مليون يورو.

وفي المركز التاسع بايرن ميونيخ الألماني 357 مليون يورو، أما أتلتيكو مدريد متصدر جدول الليجا هذا الموسم، فيملك مدربه دييجو سيميوني تشكيلة ثمنها 199 مليون يورو في المركز 18 بالقائمة.

في المقابل تضم القائمة 6 أندية فرنسية ثمنها أقل من 10 مليون يورو، هي آنجيه، كان، جينجامب، ديجون، ميتز، ونانسي، ونفس الأمر بالنسبة لثلاثي الليجا الإسبانية سبورتنج خيخون، ليجانيس، أوساسونا، إضافة إلى دارمشتات الألماني.

اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم : ابرا يعشق الفوز

أشاد الدولي الإسباني أندير هيريرا، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بزميله في الفريق، زلاتان إبراهيموفيتش.

وقال هيريرا، في تصريحات للصحفيين: “لا يمكنك تحديد عمر زلاتان عندما يلعب، يظهر وكأنه في عمر الـ28 أو الـ29، هذا الأمر جيد لنا”.

وأضاف: “إنه مثال لجميع اللاعبين هنا، ليس الصغار فقط، فأنا أبلغ من العمر 27 عامًا وهو بالنسبة لي مثال أيضًا، يكفي أنه لاعبًا لناد كبير وهو في الـ35 من عمره”.

حيث اكد في حوارة اليوم : “هو عدواني جدًا في التدريبات، يريد الفوز في كل حصة تدريبية، نحن محظوظون جدًا؛ لأننا نمتلك لاعبًا مثله .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.