ملخص كامل لعرض سمر سلام 2016

2٬697 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 23 أغسطس 2016 - 1:32 صباحًا
ملخص كامل لعرض سمر سلام 2016

ملخص كامل لعرض سمر سلام 2016، نتابع معكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” متابعة عرض سمر سلام المميز والاقوي في التاريخ حيث ننشر لكم العرض المميز  بدأ عرض سمر سلام 2016 التمهدي أحداثه بترحيب المذيعة المتألقة رينيه يونج بضيوفها في الاستوديو التحليلي الأسطورة بوكر تي ونظيره جيري “ذا كينج” لولير وأسطورة السيدات ليتا، وبمشاهد لتوافد الجماهير على الصالة الكبيرة في مدينة نيويورك، وتحدث الأساطير عن أهم المواجهات التي سيشهدها العرض وأبدوا رأيهم وقدّموا توقعاتهم لنتائجها.

قابل المذيع توم فيليبس النجم النجمين الكنديين كيفين أوينز وكريس جيريكو الذين قاموا بإزعاجه في بداية المقابلة وسخروا منه في بعض الأحيان، وتحدث أوينز بعد ذلك عن المواجهة التي سيخوضها وشريكه ضد إنزو أموري وبيج كاس في العرض الرئيسي لسمر سلام 2016، وقال جيريكو بدورها أنهما سيعملان على تأديب كل من يتطاول عليهماوهذا ما سيحدث لكاس وأموري.

النزال الأول
فريق جيمي وجاي ورايدر وراولي وغيبل وجوردان
-يهزم-
فريق كونور وفيكتور وغوتش وانجلش وفانداندو وبريز

أعيدت لقطات مطوّلة للنجمين دين أمبروز ودولف زيجلر منذ اختيار الأول للانضمام لعرض سماك داون ونجاح الثاني بالحصول على الفرصة الكبيرة للمنافسة على لقب WWE، وللمواجهة التي حدثت بينهما في العرض الأزرق الماضي والحوار المثير بينهما الذي انتهى بركلة قوية من زيجلر لوجه أمبروز، وتحدث الأساطير بعد ذلك عن رأيهم في تلك المواجهة الكبيرة.

قاطع النجم بارون كوربين حديث ضيوف الاستوديو وتحدث عن استعطاف خصمه كاليستو للأطباء من أجل منحه إجازة كي يهرب من بين يديه، وتوعده قائلا إنه سيدفعه للبقاء في منزله إلى الأبد بجانب زوجته عندما يمكسه في المرة القادمة، غادر كوربين المكان بعد رفضه الإجابة على سؤال من رينيه يونغ. أعيدت لقطات من إفساد رومان رينز لاحتفال روسيف ولانا بزفافهما في الحلبة قبل اسبوعين والذي انتهى بقالب حلوى على وجه لانا، وأعيدت لقطات أخرى من العداوة بين ساشا بانكس وتشالوت.

استضاف المذيع توم فيلبس بطلة سيدات WWE ساشا بانكس في استوديو مواقع التواصل للإجابة على بعض الأسئلة التي وجهها المعجبين، وقالت بانكس إن أجمل شيء في كونها بطلة هو إثبات نفسها كأفضل المصارعات وأنها تستحق لقب الزعيم، وفي أجابة أخرى أكدت أنها وضعت خطة للفوز على منافستها في هذا العرض الكبير، وأنها لا تخشى مواجهتها على الإطلاق.

النزال الثاني
فريق سامي زين ونيفيل -يهزم- فريق بوبا راي وديفون دادلي

عُرض فيديو ترويجي للمواجهة المرتقبة على لقب WWE العالمي الجديد ولقطات مطوّلة للنجم سيث رولينز وحديثه عن خصمه الإيرلندي المتألق فين بالور في عرض الرو الأخير وسخريته من شخصية “ملك الشياطين” التي سيظهر بها في عرض سمر سلام 2016، وتحدث الأساطير في الاستوديو التحليلي عن احتمال فوز كل منها بالحزام الجديد.

النزال الثالث: الجولة الأولى من سبع مواجهات
شيمس -يهزم- سيزارو

تمكن المحارب السلتي من حسم الجولة الأولى من المواجهات السبعة لمصلحة بضربة غير قانونية لعين سيزارو لم يشاهدها الحكم، وأتبعها بركلة بروج عنيفة كانت كفيلة بتثبيت خصمه. عرُض فيديو ترويجي مطوّل للمواجهة المرتقبة بين الوحش البشري بروك ليسنر وخصمه “الأفعى” راندي أورتن وتذكير الجماهير بمسيرة كلا النجمين في حلبات المصارعة.

عرض سمر سلام 2016 الرئيسي

بدأت أحداث عرض سمر سلام 2016 الرئيسي بفيديو ترويجي يستعرض أهم المواجهات وأبرزها في مهرجان الصيف الكبير، ثم دخل النجم إنزو أموري وشريكه الضخم بيج كاس بطريقتهم المعتادة التي هتف الجمهور بها معه، وبعد ترحيبهما بجماهير مدينة نيويورك تحدث كلاهما عن المواجهة القادمة ضد الفريق الكندي، وقام كاس بالغناء للمدينة التي كان أحد ساكنيها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.