ملخص واهداف مباراة الاتحاد والخليج في الدوري السعودي

700 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 21 أغسطس 2016 - 12:25 صباحًا
ملخص واهداف مباراة الاتحاد والخليج في الدوري السعودي

ملخص واهداف مباراة الاتحاد والخليج في الدوري السعودي  ، يستضيف اليوم نادي الخليج نظيرة نادي الاتحاد صاحب الصفقات الاكبر في الدوري السعودي في الموسم الحالي حيث ان المباراة تأتي في الجولة الثانية من الدوري ملخص واهداف مباراة الاتحاد والخليج في الدوري السعودي .

تغلب الاتحاد على مضيفه الخليج بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، في اللقاء الذي أُقيم بين الفريقين مساء اليوم على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة ضمن الجولة الثانية من دوري جميل.

الشوط الأول

فرض لاعبو الاتحاد سيطرتهم على مجريات الشوط منذ انطلاقته وواصلوا هجماتهم المتتالية على مرمى الخليج وأهدر محمود كهربا أكثر من فرصة أخطرها في الدقيقة 8 عندما ارتدت كرة خاطئة من الدفاع وضعها من تحت أقدام الحارس ولكن كرته تجاوزت المرمى بقليل.

وترجم فيلانويفا الضغط الاتحادي بإحرازه الهدف الأول في الدقيقة 10 من كرة ثابتة وضعها على يمين الحارس ارتطمت في القائم واعتنقت الشباك.

وفي الدقيقة 18 عادل البرازيلي باترك النتيجة لفريقه الخليج من ضربة جزاء .

وبعد الهدف انخفض مستوى الفريقين وقلت الفرص عدا فرصة خطرة لكهربا في الدقيقة 33 عندما تلقى عكسية من فهد المولد ثبتها كهربا على صدره ولكن الحارس مسلم آل فريح خطفها قبل أن تصل لقدمه.

الشوط الثاني

مع انطلاقة الشوط الثاني فاجأ عبدالله آل سالم دفاع الاتحاد بانفراده داخل المنطقة إثر تلقيه تمريرة بينية أحرز خلالها الهدف الثاني لفريقه الخليج في الدقيقة 46.

وفي الدقيقة 60 كاد البديل عبدالعزيز العرياني يعادل النتيجة لفريقه الاتحاد بعدما تلقى عكسية حولها برأسه ولكن كرته اعتلت العارضة.

بعد ذلك أدرك عبدالعزيز العرياني هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 67 بعدما تلقى تمريرة عكسية من فهد المولد وضعها العرياني بقدمه في المرمى الخالي.

ملخص واهداف مباراة الاتحاد والخليج في الدوري السعودي وبعد هجمات اتحادية متتالية أضاف عمار الدحيم الهدف الثالث للاتحاد في الدقيقة 78 إثر ضربة ركنية حولها برأسه داخل الشباك.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.