ملخص لأخر اخبار نادي برشلونة اليوم السبت 20-8-2016 متابعة لاخر صفقات نادي برشلونة للموسم الجديد “Barcelona News “

225 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 20 أغسطس 2016 - 11:28 صباحًا
ملخص لأخر اخبار نادي برشلونة اليوم السبت 20-8-2016 متابعة لاخر صفقات نادي برشلونة للموسم الجديد “Barcelona News “

رصد السعودية .. ( اخبار نادي برشلونة  اليوم ) ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار نادي برشلونة على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي الإسباني في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد آخر اخبار نادي برشلونة اليوم السبت 20-8-2016 متابعة لاخر صفقات نادي برشلونة للموسم الجديد “Barcelona News “ حيث نقدم متابعة حصرية لاخبار النادي الكتالوني .

اخبار نادي برشلونة  اليوم : في غياب العديد من النجوم برشلونة يتحدى بيتيس

بعد الفوز بكأس السوبر الاسباني يستعد الفريق الكتلوني للدفاع عن لقب الدوري الاسباني، بمواجهة ريال بيتيس، اليوم السبت، على ملعب كامب نو، وسط غيابات بالجملة في صفوف الفريق الكتالوني.

ويغيب عن اللقاء، الحارس الألماني مارك اندري تير شتيجن، ولاعب الوسط أندريس إنييستا للإصابة، وكذلك الوافد الجديد جوميز، الذي ينفذ عقوبة الإيقاف من الموسم الماضي.

كما يغيب عن النادي الكتالوني، للبرازيليين نيمار دا سيلفا ورافينيا، اللذين يشاركان مع السيليساو في منافسات كرة القدم للرجال، بأولمبياد ريو دي جانيرو.

وايضا المتوقع أن يشغل مكان نيمار، في الجهة اليسرى التركي اردا توران، الذي قدم أداء جيدا في هذا المركز خلال فترة الاعداد الصيفي.

وما زال غير مؤكد من سيحتل مركز الظهير الايمن بين سيرجيو روبرتو، أو اليكس فيدال ولكن جميع المؤشرات تصب في صالح روبرتو، الذي احتفظ به إنريكي على مقاعد البدلاء في كأس السوبر.

بالمقابل الفرنسي لوكاس ديني لمركز الظهير الأيسر، بعدما عانى الإسباني جوردي ألبا، من سلسلة مشاكل بدنية خلال فترة الإعداد، بينما يبدو الوافد الجديد دنيس سواريز مرشحًا للعب بدلا من إنييستا في مركز صانع الألعاب.

اخبار نادي برشلونة  اليوم : سواريز وأصعب مباراة في الليغا

صرح لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة، اليوم في مقابلة صحفية، أن الجمهور لا يتسامح مع إضاعة الأهداف، معربًا عن سعادته بتواجده في هذه المدينة تحديدًا، كما أكد على عمق علاقته بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، داخل الملعب وخارجه.

وصرح ايضا عن ضربة الجزاء الشهيرة التي سجلها في مرمى سيلتا فيجو الموسم الماضي، والتي لعبها مع ميسي على طريقة كرويف (كأنها ركلة غير مباشرة)،حيث قال أن ميسي ونيمار هما من كانا يتدربان عليها وأنه كان يشاهدهما فقط ولم يتدريب عليها، ولكن وقف في المكان الذي لعب ميسي الكرة فيه وكان أقرب إليها ولذلك انطلق ليسجلها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.