آخر اخبار نادي ريال مدريد اليوم السبت 20-8-2016 , متابعة لاخر صفقات نادي ريال مدريد للموسم الجديد , اخبار موقع نادي ريال مدريد الكلاسيكو “Real Madrid CF News “

203 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 20 أغسطس 2016 - 11:13 صباحًا
آخر اخبار نادي ريال مدريد اليوم السبت 20-8-2016 , متابعة لاخر صفقات نادي ريال مدريد للموسم الجديد , اخبار موقع نادي ريال مدريد الكلاسيكو “Real Madrid CF News “

رصد السعودية ..(اخبار نادي ريال مدريد اليوم) ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار ريال مدريد الإسباني  على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي الملكي في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد آخر اخبار نادي ريال مدريد اليوم السبت 20-8-2016 متابعة لاخر صفقات نادي ريال مدريد للموسم الجديد “Real Madrid CF News “ حيث يستعد بطل ابطال اوروبا الي موسم الكرة الجديد .

اخبار نادي ريال مدريد اليوم : في غياب أبرز نجموه في الجولة الأولى من الليغا ريال مدريد يواجه ريال سوسيداد

يواجه الملكي ريال سوسيداد، في الجولة الأولى بالليجا، ويعاني ريال مدريد من غياب ابرز عناصر الفريق  ، مثل كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيمة، وكيلور نافاس.

وليس من المتوقع عودة الأخطبوط نافاس حتى الجولة الثالثة في الليجا، حيث لا يزال في مرحلة التعافي من الإصابة، في وتر أكيلس، ليبدأ قطار الليجا، وكيكو كاسيا، في حراسة عرين الملكي.

ويغيب عن خط الدفاع البرتغاليين بيبي، وفابيو كوانتيرو، ليلعب رافائيل فاران، في الخط الخلفي مكان الأول، في حين لن يكون غياب الثاني مؤثرًا حيث سيعتمد زيدان على البرازيلي مارسيلو في مركز الظهير الأيسر. وايضا سيعتمد  على كاسيميرو، والألماني توني كروس في وسط الملعب، بينما يبدو إيسكو مرشحًا للعب أمامهما في ظل غياب الكرواتي لوكا مودريتش، لتراكم البطاقات الصفراء من الموسم الماضي، وهناك أيضا الكولومبي جيمس رودريجيز، وماركو اسينسيو، كخيارين متاحين أيضًا للعب في هذا المركز.

ويفتقد مثلث الهجوم “بي بي سي” لاثنين من أضلاعه بغياب رونالدو، الذي يتعافى من إصابة الكاحل، وبنزيمة المصاب في الفخذ، ليتولى الويلزي جاريث بيل، وحده مهمة قيادة خط هجوم الميرنجي.

ويتوقع أن يرافقه في الخط الامامي الفارو موراتا، وكذلك لوكاس فاسكيز، إذا لم يقرر زيدان إتاحة الفرصة لجيمس رودريجيز لإقناعه.

اخبار نادي ريال مدريد اليوم : تشكيلة ريال مدريد في مواجهة ريال سوسيداد في الجولة الأولى من الليغا


وفيما يلي التشكيل المتوقع للمباراة:

كاسيا، وكارباخال، وفاران، وسيرخيو راموس، ومارسيلو، وكاسميرو، وكروس، وإيسكو ولوكاس فاسكيز وبيل وموراتا.

اخبار نادي ريال مدريد اليوم : كابيلو يتوقع فوز ريال مدريد في جميع البطولات مع المدرب الفرنسي

يتوقع المدرب فابيو كابيلو  بتتويج الفريق الملكي بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم وذلك في مقابلة أجراها المدرب الايطالي مع صحيفة “كوريري ديلو سبورت”، قال: “في إسبانيا وأوروبا ريال مدريد هو المُفضل للفوز بسبب تاريخه وتقاليده ونوعية اللاعبين الذين يملكهم، لكن هذا العام أنا معجب ببايرن ميونيخ أيضًا”.

وأضاف: “الفرق الإيطالية من الصعب أن تنافس في أوروبا لقد خسرنا السباق منذ سنوات، ريال مدريد وبرشلونة يملكون التفوق في الساحة الأوروبية، حتى مع الدوري الدوري الإنجليزي هناك فرق كبير مع وجود ميسي ورونالدو وسواريز وبيل وبنزيمة وجريزمان، على الرغم من أن وصول إبراهيموفيتش قد يقصر المسافات بينهما”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.