نتيجة مباراة الهلال وبشكتاش الودية

960 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 23 يوليو 2016 - 5:36 صباحًا
نتيجة مباراة الهلال وبشكتاش الودية

نتيجة مباراة الهلال وبشكتاش الودية ، نقدم لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” متابعة حصرية لمباريات اليوم حيث ننشر لكم مباراة الهلال وبشكتاش التركي يكشف المدرب الأورجواني جوستافو ماستوساس، طريقة اللعب الجديدة التي يسير عليها مع فريقه الهلال السعودي، خلال أول مباراة قوية يخوضها الفريق.

ويواجه الهلال، مساء اليوم الجمعة، خلال معسكره بالنمسا، مباراة ودية أمام فريق بشكتاش التركي.

ويدخل ماستوساس، اللقاء، بالطاقم الأساسي للفريق بعد عودة الدوليين، وذلك من أجل وضع الحجر الأول في جدران التشكيلة الأساسية للفريق، التي سيخوض بها أغلب مباريات الموسم المقبل.

يخوض فريق الهلال السعودي اليوم لقاء وديا أمام بشكتاش التركي في ثاني المباريات التي يخوضها في معسكره الحالي بمدينة سالزبورغ النمساوية.

ويستفيد مدرب الفريق الأوروجوياني جوستافو ماتوساس من قائمة اللاعبين الدوليين الثمانية العائدين من معسكر الأخضر الإعدادي في النمسا بعد غيابهم عن اللقاء الودي الأول أمام بيتشوفسوفن الهولندي.

ويواصل الهلال تدريباته بمعسكر النمسا، وسط غياب لاعب خط الوسط نواف العابد والظهير الأيمن ياسر الشهراني اللذين يواصلان البرنامج العلاجي، في حين ينتظر أن يخوض ناصر الشمراني بعض دقائق اللقاء الودي بعد عودته من الإصابة الطويلة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.