صور جديد لحفلة بول بارتي في مصر , فيديو حفلة بول بارتي كامل

1٬589 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 15 يوليو 2016 - 10:26 مساءً
صور جديد لحفلة بول بارتي في مصر , فيديو حفلة بول بارتي كامل

انتشرت علي مواقع التواصل الاجتماعي صور جديدة وذلك لحفلة بول بارتي والتي كانت في مصر الاسبوع الحالي حيث انها قد اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد الصور التي قد تم تداولها بشكل كبير حيث ننشر لكم صور جديد لحفلة بول بارتي في مصر , فيديو حفلة بول بارتي كامل  أكد مصدر أمني موثوق بوزارة الداخلية أنه تم تحديد هوية منظمي حفل “بول بارتي” الذي اقيم بأحد الفيلات الخاصة بمنطقة التجمع الخامس وتناول المشاركين فيه الخمور وتم نشر مقاطع فيديو لهم يقومون بأفعال غير مصرح بها قانوناً.

وقال المصدر في تصريح خاص لـ”مصراوي” إن منظمي الحفل لم يحصلوا على أية تصاريح لإقامته، مشيراً إلى أن جميع المشاركين لم يحصلوا على التصريحات الخاصة لمثل هذه الحفلات وأن تلك الممارسات غير مصرح بها ويقع من يفعلها تحت طائلة القانون وسيتم ضبط القائمين عليه خلال الساعات القليلة القادمة .

وتعهد المصدر بالقبض على المنظمين، مشيراً إلى أنه تم التوصل إلى معلومات عن هوياتهم و لن يسمح بممارسة مثل هذه الافعال المشينة الخارجة والتى تعارض عادات واخلاقيات المجتمع المصري.

وأوضح المصدر أن هذه الحفلات مصرح لها أن تقام في الساحل الشمالي وشرم الشيخ والغردقة وغيرها من المناطق السياحية، وأن كل الحفلات تكون بتصاريح مسبقة، موضحا أن منظمي حفلة التجمع الخامس لم يحصلوا على أى تصريح أمنى لإقامة هذه الحفلة بهذا الشكل.

يذكر أن فيديو تداوله رواد التواصل الاجتماعي، تسبب فى استياء شريحة كبيرة من المواطنين، بعدما ظهر عدد من الشباب فى “عُرى” واضح.

صور جديد لحفلة بول بارتي في مصر , فيديو حفلة بول بارتي كامل وأن عدداً من الشباب لا يتجاوز عمرهم الـ18 سنة نظموا هذا الحفل بمنطقة القاهرة الجديدة، حيث شهد الحفل إقبالاً كبيراً من الحضور بموجب تذاكر ثمنها وصل 500 جنيه.

صور جديد لحفلة بول بارتي في مصر , فيديو حفلة بول بارتي كامل

قال مصدر أمني رفيع المستوى بالإدارة العامة لمباحث الآداب، إن رجال المباحث يفحصون ملفات منظمي حفل “بول بارتي” بمنطقة القاهرة الجديدة.

وأضاف المصدر – في تصريحات خاصة لمصراوي – أن فريق بحث على أعلى مستوى بقيادة اللواء أمجد شافعي، مدير الإدارة، واللواء محمد ذكاء الدين، مدير النشاط الداخلي، يفحصون محتوى الفيديو والصور المتداولة للحفل الذي أثار غضب الشارع المصري.

وأوضح المصدر، إلى أنه من خلال بعض المشاهدات، تم تحديد بعض الأشخاص، جاري فحصهم؛ للوقوف على مدى تورطهم في تلك الواقعة، خاصة أن منظمي الحفل لم يحصلوا على أية تصاريح لإقامته مثل الحلافت التي تقام بالساحل الشمالي وشرم الشيخ.

صور جديد لحفلة بول بارتي في مصر , فيديو حفلة بول بارتي كامل ، وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا ومقطع فيديو، لحفل رقص بملابس غير لائقة، أثارت موجة من الغضب، خاصة أن أعمار المتواجدين بالحفل لا تتجاوز الـ20 عامًا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.