رابط تنزيل لعبة بوكيمون للاندرويد , تحميل لعبة بوكيمون جو للايفون رابط مباشر , تنزيل بوكيمون جو للكمبيوتر

2٬528 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 14 يوليو 2016 - 10:44 صباحًا
رابط تنزيل لعبة بوكيمون للاندرويد , تحميل لعبة بوكيمون جو للايفون رابط مباشر , تنزيل بوكيمون جو للكمبيوتر

رابط تنزيل لعبة بوكيمون للاندرويد ، نقدم الي كل متابعي موقعنا الكرام حصريا تنزيل لعبة بوكيمون جو الجديدة والحصرية في روابط مباشر وبدن عناء حيث نقدم رابط تنزيل لعبة بوكيمون للاندرويد , تحميل لعبة بوكيمون جو للايفون رابط مباشر , تنزيل بوكيمون جو للكمبيوتر انتشرت لعبة بوكيمون جو وحققت نجاحا لم يكن متوقع بهذا الشكل خلال فترة قصيرة جدا من طرحها يوم الاربعاء الماضي من الشركة العالمية نينتندو اليابانية بالتعاون مع شركة Niantic حيث في البداية تم طرحها علي هواتف الايفون ios في بلد محددة فقط مثل استراليا , الولايات المتحدة الامريكية , نيوزيلندا وكانت اللعبة ستتوفر لكل البلاد مثل اليابان وغيرها حتي يتم الاعلان عن الموعد الرسمي لاطلاق اللعبة ولاكن تم تأجيلها بسبب كثرة التحميلات والاقبال الكبير الذي أدي تعطيل اللعبة وتعطيل بعض الخوادم بها . وسنتطرق الى شرح كل شئ عن لعبة ” بوكيمون غو ”  التى اصابت العالم بأكلمة بالهوس وطريقة تحميل لعبة بوكيمون جو علي هواتف المحمول التى تعمل بنظام الاندرويد .

رابط تنزيل لعبة بوكيمون للاندرويد , تحميل لعبة بوكيمون جو للايفون رابط مباشر , تنزيل بوكيمون جو للكمبيوتر

أطلقت شركة نينتندو العريقة لألعاب الفيديو أحدث ألعاب الجوال خاصتها باسم Pokemon Go مؤخرًا، ومنذ إطلاق اللعبة وهي تستقبل ملايين التنزيلات حول العالم، كما يوجد حولها الكثير من الصخب حاليًا، ومن جانبها فإنّ نينتندو سعيدة للغاية بهذا الأمر حيث ارتفعت قيمتها السوقية بشكل هائل خلال أيام فقط من طرح اللعبة على متاجر اندرويد و iOS.

اللعبة بكل بساطة تجمع بين العالمين الواقعي والافتراضي، حيث تقوم بتشغيل الكاميرا وتستخدم العالم الواقعي في اصطياد البوكيمونات، وفكرة اللعبة تقوم على البحث عن البوكيمونات واصطيادها ومن ثم المتاجرة بها أو التنافس مع أصدقائك، أي لن يمكنك لعبها وأنت في المنزل بل عليك الخروج للبحث.

شركة نينتندو تحالفت مع شركة العملاقة شركة ” دى. إى. إن. إيه ” التي تختص في العاب هواتف المحمول الشهيرة لانتاج لعبة البوكيمون التى رفعت اسهم الشركة 10 في المائة بعد ان تم طرحها فقط في متجر ابل ستور الخاص بهواتف الايفون التي تعمل بنظام ios , ووعدت شركة نينتندو باطلاق 4 ألعاب علي هواتف المحمول خلال هذا العام حيث أكدت انها ستقوم بأنشاء مجموعة من الالعاب التى ستغير مجري العاب هواتف المحمول بأكلمها . رغم هذا النجاح العملاق التى حققتة لعبة بوكيمون جو الا انها لا ذالت لم تتاح لجميع دول العالم وقريبا ستتاح لبقية الدول التى من ضمنها اليابان وبعض الدول العربية .

لتحميل اللعبة اضغط هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.