ظهرت الآن .. نتيجة الثانوية الازهرية 2016 ” علمي وادبي” رابط بوابة الازهر الالكترونية

716 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 13 يوليو 2016 - 4:31 صباحًا
ظهرت الآن .. نتيجة الثانوية الازهرية 2016 ” علمي وادبي” رابط بوابة الازهر الالكترونية

نتيجة الثانوية الازهرية 2016 ، نتابع معكم ظهور نتائج الثانوية الازهرية عبر موقعنا حيث ننشر لكم نتيجة الثانوية الازهرية والتي قد تم الاعلان عنها وذلك في موقع وزارة التربية والتعليم الازهري حيث انة قد ظهرت الآن .. نتيجة الثانوية الازهرية 2016 ” علمي وادبي” رابط بوابة الازهر الالكترونية  أكد رئيس الكنترول المسئول عن نتائج الشهادة الثانوية الازهرية أنه يتم الانتهاء من تصحيح اوراق الاجابة الخاصة بامتحانات طلاب الشهادة الثانوية الازهرية الصف الثالث الثانوي، وجاري الان رصد الدرجات وتدقيقها تمهيدا لاعلانها في موعد محدد وهو وسيكون في اوائل وذلك على موقع الازهر التعليمي كما هو موضح بالرابط ادناه.

أضاف ان الكنترول كان يستقبل يوميا أوراق الاجابات. ويركز في فرز الأوراق لتفادي أي كشط أو نقص بالأوراق قبل استخراج نتيجة امتحانات الثانوية الازهرية للعام الدراسي الحالي.

ظهرت الآن .. نتيجة الثانوية الازهرية 2016 ” علمي وادبي” رابط بوابة الازهر الالكترونية

واشار الى انه تم تسريع صدور نتائج الامتحانات  لطلاب الثانوية الازهرية بفرعيها العلمي والادبي بنين بنات حتى تظهر بالترافق وبنفس الوقت مع نتيجة الثانوية العامة 2016 وحتى يكون لدى طلاب الازهر الشريف فرصة اطول في التقديم الى تنسيق الثانوية الازهرية 2015 – 2016 لدخول كليات جامعة الازهر.

كما اوضح بان نتيجة العينات تشير الى ان نسبة النجاح في القسم العلمي تعدت 80% اما نسبة النجاح في القسم الادبي فقد تعدت 60%.

هذا ومن المنتظر ان يتم اتاحة نتائج الامتحانات لطلبة الثانوية الازهرية للقسم العلمي او الادبي بنات وبنين على موقع الازهر الشريف التعليمي بعد اعتماد نتيجة الثانوية الازهرية 2016 رسمياً برقم الجلوس وسوف نحاول في موقع مصريات ان نقوم بجلب النتائج اليوم قبل حلول هذا الموعد ان امكن لنا ذلك كما فعلنا في السنوات السابقة.

وإليكم رابط موقع الأزهر التعليمى للحصول على نتيجة الأزهر2016

azhar.eg/education/EduResults

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.