الآن .. موقع استخراج نتيجة البكالوريا 2016 في الجزائر برقم التسجيل موقع وزارة التربية والتعليم الوطنية الجزائرية

898 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 10 يوليو 2016 - 2:21 صباحًا
الآن .. موقع استخراج نتيجة البكالوريا 2016 في الجزائر برقم التسجيل موقع وزارة التربية والتعليم الوطنية الجزائرية

موقع استخراج نتيجة البكالوريا 2016 في الجزائر برقم التسجيل ، نستعرض لكم اليوم الي كل طلابنا الاعزاء في الجزائر حصريا نتائج البكالوريا وذلك في الجزائر الي كافة الطلاب وذلك عبر موقع وزارة التربية والتعليم الجزائرية حيث ننشر الآن .. موقع استخراج نتيجة البكالوريا 2016 في الجزائر برقم التسجيل موقع وزارة التربية والتعليم الوطنية الجزائرية  حسب تصريحات بن غبريط سيقوم موقع الديوان الوطنى للامتحانات والمسابقات onec  باعلان نتائج شهادة البكالوريا 2016 فى الاسبوع الثانى من جويلية وذلك بعد انتهاء الامتحانات الجزئية للباك 2016 .

ينتظر أكثر من 630 الف طالبة وطالبه من طلاب البكالوريا بمختلف تخصصاتها  اعلان نتائج البكالوريا  للعام الدراسى 2015 – 2016 على أحر من الجمر وان شاء الله سنتابع معكم فى هذا الموضوع أخر تطورات اعلان النتائج وتصحيح أوراق الاجابه فتابعونا

أخر تطورات التصحيح والاعلان عن نتيجة بكالوريا 2016
حتى الأن ما تزال أعمال التصحيح والمراجعة أوراق الاجابه الخاصة بطلبة الباك  حسب تصريحات بن غبريط فبعد التسريبات التى حدثت فمن المتوقع اعادة الامتحانات للمواضيع التى تم تسريبها

مواقع عرض نتيجة بكالوريا 2016
ان شاء الله سنقوم بتوفير روابط مباشره لموقع عرض النتيجة هو موقع الديوان الوطنى للامتحانات والمساباقات والذى يتولى حصرا عرض نتائج البكالوريا

الحصول على نتيجة الباك 2016 برقم التسجيل
يمكن الحصول على نتيجة باك 2016 عن طريق الدخول لرابط النتائج ثم  ثم كتابة رقم التسجيل لتظهر بعد ذلك النتيجة لك على الشاشه .

رابط ولينك نتيجة بكالوريا  2016
سنوفر ان شاء الله روابط مباشرة وشغاله لجميع مواقع عرض نتيجة بكالوريا 2016 بحيث يمكنكم الحصول على النتيجة فى خلال ثوانى .

نسبة النجاح ومعدلات النجاح فى بكالوريا  2016
حتى الان لا توجد اية نسب او معدلات تم اعلانها

متى تعلن نتيجة بكالوريا 2016
حسب تصريحات الوزيرة بن غبريط فان الاعلان عن نتائج البكالوريا 2016 سوف يكون فى الاسبوع الثانى من جويلية.

للحصول على النتيجة كاملة اضغط هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.