رابط نتائج بكالوريا الجزائر 2016 “BAC 2016 en Algérie” نتيجة الباك في الجزائر برقم التسجيل

496 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 10 يوليو 2016 - 2:19 صباحًا
رابط نتائج بكالوريا الجزائر 2016 “BAC 2016 en Algérie” نتيجة الباك في الجزائر برقم التسجيل

رابط نتائج بكالوريا الجزائر 2016 ، نستعرض لكم في موقعنا “رصد السعودية ” حصريا تقرير جديد حول نتائج الثانوية العامة في الجزائر وذلك بعد ظهور النتيجة لكافة طلاب البكالوريا الجزائرية حيث ننشر لكم رابط نتائج بكالوريا الجزائر 2016 “BAC 2016 en Algérie” نتيجة الباك في الجزائر برقم التسجيل بعد انتهاء امتحانت بكالوريا الجزائر 2016 فى الثانى من جوان بدأ الطلاب فى رحلة البحث عن النتائج ومعدلات النجاح ومن المتوقع عرض نتيجة باك 2016 البكالوريا حصرا على موقع الديوان الوطنى للامتحانات والمسابقات onec  فى أوائل شهر جويلية أو قبلها بأيام كما جرت العادة فى السنين الفائتة .

تابعونا على موقع نتائج بكالوريا الجزائر 2016 فنحن نعدكم بتوفير كافة الروابط الاساسية والاحتاطية لعرض نتائج بكالوريا 2016 .

رابط نتائج بكالوريا الجزائر 2016 “BAC 2016 en Algérie” نتيجة الباك في الجزائر برقم التسجيل

تقرر اعلان نتائج شهادة البكالوريا 2016 باك 2016 يوم الخامس عشر من جويلية المقبل حسب تصريحات بن غبريط وزيرة التربية الجزائرية حيث تأخر اعلان نتائج البكالوريا للعام الدراسى الحالى 2015 – 2016 عن المعتاد بسبب التسريبات التى حدثت وما ترتب عليها من اعادة لبعض مواضيع امتحانات بعض الشعب .
حسب تصريحات بن غبريط سيقوم موقع الديوان الوطنى للامتحانات والمسابقات onec  باعلان نتائج شهادة البكالوريا 2016 فى الاسبوع الثانى من جويلية وذلك بعد انتهاء الامتحانات الجزئية للباك  2016 من المتوقع عودة الفيس بوك، ومواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر اليوم، وذلك بعد حجب عدد من المواقع، بسبب تسريب امتحانات البكالوريا 2016، وينتظر ان يتم رفع الحظر بعد انتهاء الامتحانات مباشرة.

اغلاق و حجب مواقع من بينها فيس بوك وتويتر، اغضب كثير من الجزائريين، واعتبرها بعضهم انتهاكا للحريات الشخصية، ولجأ اخرون الى استعمال VPN وهي برامج لتخطي الحجب المفروض.

ولم تشهد الجزائر حجب مواقع فقط لمنع تسريب الامتحانات ولكن تم قطع الانترنت ايضا ليوم كامل.

واعلن مسئولو وزارة التربية الوطنية الجزائرية انه تم اتخاذ الاحتياطات اللازمة، لوقف تسريب الامتحانات، واكدوا ان قطع الانترنت، تم بشكل جزئي، فقط لضمان اختبارات بكالوريا عادية، وليكون معدل التسريب صفر بالمئة، وبذلك تكون نتائج البكالوريا 2016 نزيهة كما يفترض.

جدير بالذكر، ان تسريب امتحانات الثانوية العامة هذا العام ظاهرة عربية بامتياز، فقد تكرر الامر نفسه في مصر ، مما ادى الى اعادة الامتحانات في بعض المواد، كما حدث مع البكالوريا الجزائرية قبلها بايام.

للحصول على النتيجة اضغط هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.