اخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم : انقسام كبير حول التجديد مع حسين عبدالغني

343 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 10 يوليو 2016 - 1:41 صباحًا
اخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم : انقسام كبير حول التجديد مع حسين عبدالغني

اخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم ، اعلنت اليوم الكثير من جماهير نادي النصر وذلك علي مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عن سعادتها الغامرة وذلك بعد التجديد لمدة موسمين مع قائد الفريق حسين عبدالغني، وذلك بحسب ما ذكره الحساب الرسمي للعالمي عبر موقع تويتر.

حيث اكد اليوم النصراويون أن عبدالغني أيقونة الفريق وقلبه النابض، واستمراره لمدة موسمين سيساهم في إعادة تصحيح المسار خلال الفترة المقبلة، بعد حالة انعدام الوزن التي مرت به في الموسم الرياضي المنصرم، موضحين أن تقدم سن “أبو عمر” لن يمنعه من مواصلة التألق طالما يحافظ على تدريباته ولياقته البدنية العالية، وأنه في الموسم الماضي كان من أكثر اللاعبين ركضًا وبذلا للجهد داخل الملعب.

حيث انة قد رآى فريق آخر وذلك من جماهير العالمي علي ان قرار التجديد مع حسين لم يكن موفقا من إدارة النادي، حيث اكدوا اليوم علي ضرورة إعطاء الفرصة لظهير أيسر جديد يخدم النادي خلال السنوات المقبلة، وأنه من الصعوبة استمرار عبدالغني بذات المستوى عند وصوله إلى عامه الـ 43.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.