اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الجمعة 8-7-2016 اهم واخر اخبار نادي الهلال السعودي الجديدة

1٬001 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 7 يوليو 2016 - 7:13 مساءً
اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الجمعة 8-7-2016 اهم واخر اخبار نادي الهلال السعودي الجديدة

رصد السعودية ..(اخبار نادي الهلال السعودي ) متابعة لأخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الجمعة 3 شوال 1437 -هـ | 8 يوليو 2016 م “AlHilal News “ نقدم لكم تغطية حصرية لأخبار نادي الهلال السعودي على مدار اليوم وفي الصحف المحلية والعالمية واخر اخبار صفقات نادي الهلال الجديدة والتي سوف يتم الإعلان عليها اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الجمعة 8-7-2016 اهم واخر اخبار نادي الهلال السعودي الجديدة.

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم : سيؤول الكوري الجنوبي يعلن ضم مدافع الهلال السعودي

أعلن نادي سيؤول الكوري الجنوبي استعاده مدافعه السابق كواك تاي هوي، الذي انتهى تعاقده مع الهلال السعودي قبل أيام قليلة.

ولعب كواك الذي يتمم غدًا عامه الـ35، في صفوف سيؤول بين عامي 2005 و2007، وأتى إلى الدوري السعودي عام 2013 من خلال نادي الشباب، قبل أن ينتقل إلى الهلال في العام ذاته.

وأوضح سيؤول اليوم الخميس أن كواك سينضم إلى صفوفه لمدة عامين بعد أن يجتاز الكشف الطبي غدًا، بحيث سيكون أول صفقة للمدرب الجديد هوانج سونج هونج الذي تولى المسؤولية الشهر الماضي.

وقال المدرب هوانج في مؤتمر صحفي اليوم: “دفاعنا ليس على ما يرام ولذلك نحتاج لاعبًا خبيرًا لديه صفات قيادية، وأعتقد أن كواك سيساعدنا في هذه المنطقة”.

وبرغم أن التقارير أكدت أن الهلال هو من رفض تجديد عقد كواك، إلا أن نادي سيؤول أعلن أن اللاعب تلقى عرضًا هلاليًا جديدًا، لكنه فضل العودة إلى ناديه الكوري.

وقال سيؤول في بيان: “برغم عرض الهلال لكواك من أجل التجديد، اختار اللاعب العودة إلى الدوري الكوري، لأنه لم يعد لديه المزيد من الوقت في الملاعب، ولذلك فضّل أن يفرغ نفسه لتطوير الدوري الكوري واستعادة الشعور بالشغف مع الجماهير الكورية”.

يذكر أن كواك لعب الموسم الماضي مع الهلال 19 مباراة من أصل 26 في دوري عبد اللطيف جميل، كما شارك في نهائيات مونديال 2014 وكأس آسيا نسختي 2011 و2015.

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم : البرازيلي ألميدا خارج أسوار الهلال

قرر الأوروجوياني جوستافو ماتوساس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالهلال، الاستغناء عن المهاجم البرازيلي أيلتون ألميدا، والبحث عن مهاجم آخر.

وصادقت الإدارة الهلالية، على قرار ماستوساس بشأن التعاقد مع مهاجم قناص بديلاً عن ألميدا، وباتت الوجهة الهلالية نحو القارة اللاتينية، وأمامها 3 خيارات.

من ناحية أخرى، قرر ماتوساس، الإبقاء على الثاني البرازيلي ديجاو وإدواردو، ويتم البحث حاليًا عن لاعب آسيوي في خط الوسط، وسيكون بديلاً للكوري الجنوبي كواك.

يذكر أن ألميدا “31 عامًا” انضم إلى الهلال، قادمًا من تيريك جروزني الشيشاني الناشط في الدوري الروسي الممتاز، ولعب مع الفريق 35 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 16 هدفًا، بنسبة تهديف تبلغ 45.7%.

وانتظر المدرج الأزرق من ألميدا الكثير عند التعاقد معه الصيف الماضي، إلا أن المتوسط التهديفي للبرازيلي جاء مخيبًا لكل الآمال ما جعل الجميع يطالب برحيله عقب انتهاء الموسم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.