اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الجمعة 3 شوال 1437 متابعة لقاءات النادي الأهلي السعودي اليوم 8-7-2016 “Alahli News “

514 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 7 يوليو 2016 - 7:05 مساءً
اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الجمعة 3 شوال 1437 متابعة لقاءات النادي الأهلي السعودي اليوم 8-7-2016 “Alahli News “

رصد السعودية ..(اخبار النادي الاهلي السعودي ) متابعة لأخر اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الجمعة 3 شوال 1437 -هـ | 8 يوليو 2016 م “Alahli News “ نقدم لكم تغطية حصرية لأخبار النادي الاهلي السعودي على مدار اليوم وفي الصحف المحلية والعالمية واخر اخبار صفقات نادي الاهلي الجديدة والتي سوف يتم الإعلان عليها اخبار النادي الاهلي السعودي يوم الجمعة 8-7-2016 – اخبار النادي الاهلي السعودي تويتر – اهم صفقات النادي الاهلي السعودي اليوم متابعة حول صفقات النادي الاهلي استعداداً للموسم الجديد “Alahli News “ .

اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم : بطل أوروبا يجهز الأهلي لكأس السوبر

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، هوية المباريات الودية، التي سيخوضها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال معسكره في إسبانيا، والمقرر من 8 يوليو/تموز، وحتى 8 أغسطس/أب، موعد مباراة كأس السوبر السعودي، أمام الهلال في لندن.

وسيخوض الفريق 5 مباريات ودية، خلال المعسكر، يبدأها بمواجهة ميدلزبره الإنجليزي في 25 يوليو/تموز، ثم مواجهة الكوركون الإسباني، 27 يوليو/تموز، ثم غرناطة الإسباني 30 يوليو/ تموز، ثم إشبيلية الإسباني، بطل الدوري الأوروي، في الأول من أغسطس/أب المقبل، ثم يختتم مواجهاته بملاقاة ملقا الإسباني 3 أغسطس/أب.

ولم يكشف الأهلي، هل سيواجه الفريق الأساسي، أم الرديف أمام إشبيلية وملقا، لكن المؤشرات تؤكد أنهما سيخوضان المباراة بكامل نجومهما، لأن المبارتين تأتيان قبل أسبوعين من بداية الدوري الإسباني.

اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم : الفيفا يلزم أهلي جدة بسداد 500 ألف يورو لبانيونيوس اليوناني

أكدت تقارير إعلامية أن نادي بانيونيوس اليوناني الذي كان يلعب له أمير كردي ظهير أيمن أهلي جدة، قد حصل على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” بأحقيته في الحصول على 500 ألف يورو، نظير الصفقة التي تمت بينه وبين أهلي جدة منذ عامين.

وعلى مدار عام كامل منذ إبرام الصفقة بين الناديين، دار صراع قانوني بينهما على مستحقات مالية طالب بها النادي اليوناني، لكن الأهلي تعنت في سدادها قبل أن يحسم الفيفا الأمر بالقضاء لمصلحة بانيونيوس.

وكان أمير كردي الذي يحمل الجنسيتين السعودية واليونانية، قد انتقل إلى الأهلي باعتباره لاعبا محليا مقابل 600 ألف يورو.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.