متابعة لأخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الجمعة 3 شوال 1437 هـ | 8 يوليو 2016 جديد اخبار وصفقات النصر السعودي“Alnassr News “

402 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 7 يوليو 2016 - 7:00 مساءً
متابعة لأخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الجمعة 3 شوال 1437 هـ | 8 يوليو 2016 جديد اخبار وصفقات النصر السعودي“Alnassr News “

رصد السعودية ..(اخبار نادي النصر السعودي ) متابعة لأخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الجمعة 3 شوال 1437 -هـ | 8 يوليو 2016 جديد اخبار وصفقات النصر السعودي“Alnassr News “ نقدم لكم تغطية حصرية لأخبار نادي النصر السعودي على مدار اليوم وفي الصحف المحلية والعالمية واخر اخبار صفقات نادي النصر الجديدة والتي سوف يتم الإعلان عليها اخبار نادي النصر السعودي يوم اليوم الجمعة 3 شوال 1437 – اخبار نادي النصر السعودي تويتر – اهم صفقات نادي النصر السعودي اليوم – مباريات نادي النصر السعودي في الدوري اليوم 8-7-2016 “Alnassr News “ .

اخبار نادي النصر السعودي : النصر السعودي يستقطب جناحاً كرواتياً

ذكرت تقارير إخبارية كرواتية أن زوران ماميتش، المدير الفني لفريق النصر السعودي يريد استقطاب مارين توماسوف جناح فريق ريجيكا الكرواتي.

وقال صحيفة “نوفيليست” الكرواتية، إنّ النصر مبلغ مالي يتراوح بين مليوني يورو أو أقل، من أجل التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا.

وأوضحت الصحيفة، أن رحيل توماسوف عن ريجيكا مسألة وقت، وأن العلاقة الطيبة بينه وبين المدرب ماميتش ستحسم مسألة انضمامه للنصر.

ويلعب توماسوف في جميع المراكز خلف المهاجم، سواء على الطرف الأيمن أو الأيسر أو كصانع ألعاب، ويتميز بسرعته الكبيرة ومهاراته في التحكم بالكرة.

ويملك توماسوف في رصيده مباراة دولية وحيدة، عام 2013 أمام كوريا الجنوبية وديًا، كما حصل على جائزة أفضل لاعب شاب في كرواتيا عام 2008، وهداف الكأس الموسم الماضي، وأفضل صانع لعب بالدوري الكرواتي الموسم الماضي أيضًا.

اخبار نادي النصر السعودي : النصر السعودي يحول معسكره من تركيا إلى كرواتيا

استقر نادي النصر السعودي على إقامة معسكر خارجي في كرواتيا، بدلا من تركيا كما كان مقررا من قبل.

ويأتي هذا بعد أن فضلت الإدارة النصراوية برئاسة الأمير فيصل بن تركي وبتوصية من المدير الفني للفريق زوران ماميتش الكرواتي خاصة بعد التفجيرات الأخيرة التي وقعت في مطار أتاتورك بتركيا.

ومن المقرر أن تطير بعثة فريق نادي النصر يوم السبت المقبل إلى كرواتيا، في معسكر يستمر 17 يوماً، من المنتظر أن يتخلله عدد من المباريات الودية.

على صعيد آخر قررت إدارة النصر وضع حد أعلى للعقود الجديدة للمحترفين الأجانب الذين يعتزم التعاقد معهم خلال هذه الأيام، كما قررت وقف صرف أي حوافز مالية في حالة التعادل والاكتفاء بمكافآت الفوز فقط.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.