آخر اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم الجمعة 8-7-2016 متابعة لاخر صفقات نادي مانشستر يونايتد للموسم الجديد “Manchester United News “

311 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 7 يوليو 2016 - 6:37 مساءً
آخر اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم الجمعة 8-7-2016 متابعة لاخر صفقات نادي مانشستر يونايتد للموسم الجديد “Manchester United News “

رصد السعودية .. ( اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم ) آخر اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم الجمعة 8-7-2016 متابعة لاخر صفقات نادي مانشستر يونايتد للموسم الجديد “Manchester United News “ ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار نادي مانشستر يونايتد على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي الإنجليزي في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد حيث يستعد نادي مانشستر يونايتد لعقد صفقات كبيرة .

اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم : 3 أندية إنجليزية تطارد نجم المنتخب الألماني

تتسابق كبار الأندية الإنجليزية على الفوز بصفقات مميزة، من خلال التنافس على أفضل اللاعبين الذين لمعوا في كأس أمم أوروبا “يورو 2016” في فرنسا.

ووفقًا لصحيفة “ميرور” الإنجليزية، فإن نادي ليفربول الإنجليزي دخل على خط الأندية المتنافسة لضم الجناح الألماني جوليان دراكسلر لاعب نادي شالكة الألماني، والذي يقدم مستويات مميزة للغاية، وساهم في تأهل “الماكينات” الألمانية للدور قبل النهائي.

وأضافت الصحيفة أن نادي مانشستر يونايتد يستعد أيضًا للتقدم بعرض مالي قيمته 30 مليون جنيه إسترليني للفوز بصفقة النجم الألماني الشاب.

ولفتت أيضًا إلى أن نادي أرسنال حاول ضم جوليان دراكسلر (22 عامًا) صيف العام الماضي، قبل انتقاله من فولفسبورج إلى شالكة، وأكدت أن إدارة النادي اللندني أبدت رغبة قوية في تجديد محاولاتها لضم اللاعب.

يذكر أن دراكسلر سجل هدفًا في بطولة “يورو 2016″، ونجح في سد الثغرة التي تركها غياب النجم الآخر ماركو رويس.

اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم : لاعبو مانشستر يونايتد يبدأون حياة جديدة مع مورينيو

عندما حملت الحافلة السوداء لفريق مانشستر يونايتد، لاعبين يقدرون بالملايين في اتجاه مركز كارنجتون التدريبي لبدء فترة الاعداد للموسم الجديد اليوم الأربعاء فإنهم كانوا يفكرون في مستقبلهم تحت قيادة المدرب الجديد جوزيه مورينيو.

وكان مورينيو واضحًا في مؤتمر صحفي أمس الثلاثاء، عندما قال إن اللاعبين أصحاب عقلية الفوز هم فقط من سيرحب بهم داخل الفريق المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتعني كلمات مورينيو أن العديد من اللاعبين الفائزين بكأس الاتحاد الانجليزي الموسم الماضي، يتعين عليهم الشعور بالقلق فهذا اللقب الذي توجوا به لا يرضي طموح المدرب البرتغالي الباحث دوما عن ألقاب عديدة وخاصة في دوري أبطال أوروبا.

وكشف مورينيو عن رغبته في الاعتماد على لاعبين متخصصين في مراكزهم مما يقضي على فلسفة سلفه لويس فان جال الذي كان يفضل لاعبين من “أصحاب الوظائف المتعددة” كما وصفهم مورينيو.

وقال مورينيو “أنا مدرب يحب اللاعبين المتخصصين بشكل أكبر من ذوي الوظائف المتعددة” مضيفا “عندما تقع في مشكلة تحتاج لشخص يسد الفراغ لكن في الأساس أريد متخصصين”.

وأثار هذا تساؤلات بشأن موقف دالي بليند اللاعب المحوري في تشكيلة فان جال بجانب ماتيو دارميان وفيل جونز وماركوس روخو وأنطونيو فالنسيا ومروان فيلايني وأشلي يونج.

وأمام هؤلاء الكثير للقيام به خلال نحو ستة أسابيع قبل أن يخوض يونايتد أول مباراة بالدوري أمام بورنموث يوم 13 أغسطس/ آب المقبل.

وقبل ذلك سيخوض الفريق مباراة ودية أمام ويجان أثليتيك وثلاث مباريات في جولة بالصين وأخرى ضد جالطه سراي في السويد وذلك استعدادا لمواجهة ايفرتون في مباراة لتكريم وين روني ومباراة درع المجتمع ضد ليستر سيتي بطل الدوري الممتاز.

* منافسة حقيقية

وستكون المنافسة شرسة بين اللاعبين وربما سيكون الحارس ديفيد دي خيا والمدافع كريس سمولينج والمهاجم أنطوني مارسيال وحدهم من يشعر بثقة حقيقية في بداية الحقبة الجديدة.

وبات التغيير السريع سمة في النادي الذي عرف بالاستقرار تحت قيادة المدرب السابق أليكس فيرجسون.

ومع التعاقد مع لاعب الوسط البارع هنريك مخيتاريان اليوم – ثالث صفقات النادي هذا الصيف بعد المدافع ايريك بيلي والمهاجم زلاتان ابراهيموفيتش – فإنه من المحتمل أن يجلس مايكل كاريك على مقاعد البدلاء.

كما يبدو خوان ماتا الذي باعه مورينيو سابقا من تشيلسي إلى يونايتد في طريقه للرحيل إلى ايفرتون كما هو متوقع.

ولم تحسم مسألة انضمام بول بوجبا من يوفنتوس لكن مورينيو أشار إلى أنه ينتظر صفقة واحدة أخرى في فريقه.

وقال مورينيو: “حددنا أربعة أهداف ونجحنا في تحقيق ثلاثة ولحين بلوغ الهدف الرابع سنواصل العمل الجاد.”

ومن المعروف عن مورينيو إعجابه بالظهير لوك شو لكنه يحتاج لاثبات تمتعه بقوة كافية بعدما تضرر من إصابة بكسر مضاعف في ساقه خلال الموسم الماضي.

كما يدرك ماركوس راشفورد وروني ضرورة القتال لحجز مكان إلى جانب ابراهيموفيتش في الهجوم.

وتعهد المدرب بإعطاء فرص لمواهب أكاديمية الناشئين “عن اقتناع ورغبة” منه لكن القليل يعتقدون أنه سيعطي فرصة كافية لراشفورد (18 عاما) الذي سطع اسمه في الموسم الماضي مع فان جال.

ويرى البعض أن مورينيو سيكون مجبرا على منح فرص أكبر للشبان في النادي الذي اشتهر بتألق جيل 1992 وسينتظر المدرب تألق راشفورد وتسجيله لأهداف.

كما سيعاد تقييم روني كمهاجم بعدما أوضح مورينيو أنه يريد منه أن يكون سلاحا هجوميا ويسجل الأهداف بدلا من اللعب في وسط الملعب كما كان الحال في المباريات الأخيرة مع منتخب إنجلترا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.