ملخص لأخر اخبار نادي برشلونة اليوم الجمعة 8-7-2016 متابعة لاخر صفقات نادي برشلونة للموسم الجديد 8 يوليو 2016 “Barcelona News “

295 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 7 يوليو 2016 - 6:20 مساءً
ملخص لأخر اخبار نادي برشلونة اليوم الجمعة 8-7-2016 متابعة لاخر صفقات نادي برشلونة للموسم الجديد 8 يوليو 2016 “Barcelona News “

رصد السعودية .. ( اخبار نادي برشلونة  اليوم ) ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار نادي برشلونة على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي الإسباني في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد آخر اخبار نادي برشلونة اليوم الجمعة 8-7-2016 متابعة لاخر صفقات نادي برشلونة للموسم الجديد “Barcelona News “ حيث نقدم متابعة حصرية لاخبار النادي الكتالوني .

اخبار نادي برشلونة  اليوم : ميسي يقترب من الدوري الانجليزي

كشفت تقارير إخبارية اليوم عن اهتمام ناديي تشيلسي ومانشستر سيتي الإنجليزيين بضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن ميسي ووالده يشعران بالسأم من استمرار محاكمتهما في إسبانيا بسبب مزاعم تهربهما الضريبي، وأن أفضل لاعب في العالم خمس مرات يفكر في أن يحط الرحال في “البريميير ليج”.

وأوضحت أن مالك نادي تشيلسي، الروسي رومان أبراموفيتش، اجتمع بوالد ميسي، خورخي، قبل أيام في يخته الفاخر “إكليبس”، للتفاوض بشأن مستقبل اللاعب الأرجنتيني الذي أتم قبل أيام عامه الـ29.

وكشفت أن “البلوز” قدم عرضا بقيمة 110 ملايين جنيه إسترليني لشراء ميسي، ما يعني أنها ستكون أضخم صفقة في تاريخ كرة القدم، إضافة لراتب يصل إلى 600 ألف استرليني في الأسبوع، أي 36.4 مليون يورو في العام.

لكنها أضافت أن عرض نادي مانشستر سيتي أضخم، حيث أبدوا مسؤولوه استعدادهم لدفع 800 ألف استرليني أسبوعيا، ما سيعني حصول “البرغوث” على 48.7 مليون يورو في العام كراتب فقط.

كان ذلك خلال محادثات مع والد ميسي جرت قبل تسعة أشهر، لكن النادي تراجع عن الفكرة قبل عدة أسابيع، وهو ما أكده مدربه الجديد، الإسباني بيب جوارديولا، بإشارته إلى أن ميسي ينبغي أن يعتزل في برشلونة.

ويعاني ميسي من الإحباط في الفترة الماضية بعد فشله للمرة الرابعة بمباراة نهائية في التتويج بلقب مع الأرجنتين، وخسارته بركلات الترجيح في نهائي كوبا أمريكا المئوية أمام تشيلي، ليعلن اعتزاله اللعب الدولي.

وكان ميسي قد أعلن في أكثر من مناسبة عدم تفكيره في الرحيل عن برشلونة، النادي الذي ترعرع في صفوفه منذ أن كان عمره 13 عاما.

اخبار نادي برشلونة  اليوم :محامو ميسي واثقون في البراءة

أعلن محامو اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي ووالده خورخي ميسي أنهم سيطعنون ضد الحكم، الذي صدر بإدانة موكليهما وقضى بحبسهما 21 شهر بتهمة الاحتيال الضريبي، كما دافعوا عن اللاعب ووالده مؤكدين أنهما مثالا يحتذى.

وأكد المحاميان انريكي باسيجالبو وخافيير سانشيز فيرا أنهما سيستأنفان الحكم الصادر ضد لاعب برشلونة والده أمام المحكمة العليا، معتبرين أن الحكم جانبه الصواب.

وصدر حكما بالسجن 21 شهرا ضد اللاعب الأرجنتيني ووالده، بالإضافة إلى إلزامهما بدفع غرامة مالية، بعد إدانتهما بالتهرب من دفع أربعة ملايين و100 ألف يورو (أربعة ملايين و500 ألف دولار) لصالح الضرائب، وذلك عن نشاط اللاعب خلال أعوام 2007 و2008 و2009.

وقال محامو اللاعب في بيان لهم: “الجانب الأعظم من الأدلة التي استندت إليها المحكمة في إصدار الحكم هي بعينها التي تشكل قناعتنا بأنها موجبة للبراءة ولهذا فنحن متفائلون باحتمالات العفو”.

وأضاف البيان: “لم يؤخذ في الاعتبار أن المؤسسات، التي أبرمت العقود لا تتبع اللاعب أو والده”.

وبالإضافة إلى ذلك، يثق فريق الدفاع الخاص بالنجم الأرجنتيني أنه سينجح في استصدار حكما بالبراءة، وأضاف في بيانه: “الأحكام القضائية السابقة للمحكمة العليا الخاصة بقضايا شبيهة لقضيتنا تصب في صالح الدفاع”.

واختتم فريق الدفاع البيان بالتأكيد على أن اللاعب ووالده يعتبران مثالا يحتذى به وأن ليو، وهو شخصية عامة، لا يدلل على هذا التصور في الملاعب وحسب، بل وخارجها أيضا.

وكان نادي برشلونة قد أصدر في وقت سابق بيان أخر دافع فيه عن لاعبه، مشيرا إلى أنه لا يتحمل أي مسؤولية جنائية فيما يتعلق بالاتهامات الموجهة إليه في هذه القضية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.