ليونيل ميسي يتراجع عن الاعتزال الدولي

165 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 3 يوليو 2016 - 7:01 مساءً
ليونيل ميسي يتراجع عن الاعتزال الدولي

كشفت مصادر مطلعة اليوم على ان مهاجم المنتخب الارجنتيني ليونيل ميسي يعتزم التراجع عن قرار العتزال الدولي والذي كان قد أثار ضجة واسعة بين الأوساط الكروية العالمية طوال الفترة الماضية.

ذكرت صحيفة “لا ناسيون” الأرجنتينية، فى عددها الصادر اليوم، الأحد، نقلاً عن مصادر مقربة من ليونيل ميسي، أن مهاجم المنتخب الأرجنتيني، يعتزم العودة إلى صفوف منتخب “التانجو”.

وتظاهر المئات فى وسط العاصمة الأرجنتينية “بيونس آيرس” أمس السبت، لمطالبة ليونيل ميسي، نجم المنتخب الأرجنتينى وبرشلونة الإسبانى، بالتراجع عن قرار الاعتزال الدولى، والعودة من جديد إلى صفوف منتخب “التانجو” الذى يشارك فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

حيث انة قد اهدر اللاعب الدولي ليونيل ميسى ركلة الجزاء الأولى للمنتخب الأرجنتينى فى ضربات الترجيح، ليلعب دوراً كبيراً فى هزيمة منتخب “التانجو” أمام تشيلى، علماً بأن ميسى خسر أربع مباريات نهائية مع منتخب بلاده، تتمثل فى ثلاثة نهائيات لبطولة كوبا أمريكا فى 2007 و2015 و2016، بالإضافة إلى نهائى كأس العالم لكرة القدم 2014.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.