ظهرت الآن .. نتيجه الدبلومات الفنيه 2016 بالاسم ورقم الجلوس “fany.moe.gov.eg” موقع بوابة التعليم الفنى

406 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 3 يوليو 2016 - 4:23 صباحًا
ظهرت الآن .. نتيجه الدبلومات الفنيه 2016 بالاسم ورقم الجلوس “fany.moe.gov.eg” موقع بوابة التعليم الفنى

نتيجه الدبلومات الفنيه 2016 بالاسم ورقم الجلوس ، نقدم لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” حصريا الي كل متابعي موقعنا الكرام وذلك من جمهورية مصر العربية حول ظهور نتيجة الدبلومات الفنية وذلك بالاسم ورقم الجلوس حيث انة قد ظهرت الآن .. نتيجه الدبلومات الفنيه 2016 بالاسم ورقم الجلوس “fany.moe.gov.eg” موقع بوابة التعليم الفنى.

رغم انتهاء طلبة الدبلومات الفنية بكافة شعب التعليم المهني في الجمهورية من الامتحانات منذ فترة طويلة، إلا انه لم تصدر حتى اليوم نتيجة الدبلومات الفنية 2016 وتشمل طلاب الثانوية الفنية لنظامي الثلاث سنوات او نظام الخمس سنوات.

وسوف يتاح معرفتها سواء عبر المدارس او على موقع الانترنت المخصص لعرض نتائج امتحانات الدبلومات الفنية 2016 التابع لوزارة التربية والتعليم على صفحة موقع نتيجة بوابة التعليم الفني المبين رابطه في الاسفل.

كما انه لم يتم تحديد موعد رسمي مسبق لظهور نتيجة الدبلومات الفنية كما يحدد مثلا موعد نتيجة الثانوية العامة مما جعل غالبية الطلاب والطالبات واولياء امورهم بحالة انتظار وقلق وعبر الكثرين منهم عن امتعاضهم لعدم اعلامهم عن سبب تاخر نتيجة الدبلومات 2016 نظرا لحلول شهر رمضان وايضا للانتهاء من عملية تنسيق القبول في الكليات والمعاهد التي ستتاخر ايضاً كما حدث في العام الماضي.

ظهرت الآن .. نتيجه الدبلومات الفنيه 2016 بالاسم ورقم الجلوس “fany.moe.gov.eg” موقع بوابة التعليم الفنى

وفي محاولة جديدة لنا لمعرفة موعد اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية ذكرت لنا مصادر من ادارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم بأن التأخير حدث لسبب اضراب معلمي التعليم المهني في بعض المحافظات والذين يطالبون بتسوية اوضاعهم الوظيفية مما ادى الى تعطيل عملية تجميع النتائج من بعض الادارات التعليمية.

وحين سؤالنا عن يوم اعتماد نتائج الدبلومات الثانوية الفنية 2016 قيل بانه سيكون قريباً ان شاء الله.

اي انه من المنتظر ان تعرض نتيجة الدبلومات المهنية الفنية 2016 لكل الشعب والمدارس الثانوية التجارية او الثانوية الصناعية وكذلك الزراعية وايضاَ الدبلومات الفندقية وغيرها بوقت واحد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.