الآن .. نتيجة الثانوية العامة 2016 في سوريا “moed.gov.sy” نتيجة البكالوريا في سوريا موقع وزارة التربية والتعليم السوري

791 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 2 يوليو 2016 - 10:26 صباحًا
الآن .. نتيجة الثانوية العامة 2016 في سوريا “moed.gov.sy” نتيجة البكالوريا في سوريا موقع وزارة التربية والتعليم السوري

نتيجة الثانوية العامة 2016 في سوريا ، نقدم لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” جديد نتائج الطلاب وذلك في سوريا حيث ننشر لكم الآن .. نتيجة الثانوية العامة 2016 في سوريا “moed.gov.sy” نتيجة البكالوريا في سوريا موقع وزارة التربية والتعليم السوري صرح المسئولون في وزارة التربية السورية ان نتائج البكالوريا 2016 سوريا سيجري الاعلان عنها ظهر اليوم السبت وذلك في الساعة الثانية عشر ، وكانت وزارة التربية قد صرحت في وقت سابق بان  الاخبار المتناقلة عن قيام وزارة التربية بتحديد موعد صدور نتائج الشهادة الثانوية العامة والفروع الاخرى  اي الشهادة الثانوية الشرعية ، الثانوية الصناعية  الثانوية التجارية  الشهادة الثانوية النسوية في سوريا قبل هذا اليوم غير صحيحة.

وبعد انتهاء عملية تصحيح اوراق الاجابات الخاصة بـ نتائج البكالوريا لعام 2016 الان وجرت مراجعتها واعداد الكشوف النهائية بعلامات الطلاب تمهيدا للقيام بنشرها في مديريات وزارة التربية بجميع محافظات سوريا اضافة الى موقع وزارة التربية والتعليم السورية حيث سيمكن معرفة نتيجة الثانوية العامة حسب الاسم او حسب رقم الاكتتاب.

وفرغت ادارة الامتحانات من ادخال بيانات وعلامات الطلاب في نتائج الشهادة الثانوية البكالوريا 2016 بسوريا على قاعدة بيانات موقع وزارة التربية وستكون متاحة اليوم لكل الطلاب وبعدها يمكن الحصول من مدارسهم على قسائم الشهادات في سائر المحافظات من محافظة دمشق الى ريف دمشق، محافظة السويداء ، درعا، حمص، حماه، ادلب، حلب، الرقة، دير الزور، الحسكة ، القامشلي، القنيطرة.

واكدت وزارة التربية ان موعد نتائج البكالوريا في سوريا 2016 هو كما ذكرنا اعلاه باليوم وبالساعة وليس قبلها، كما نبهت وزارة التربية الى وجود دورة اكمال هذا العام للراسبين يمكنهم من خلالها التقدم للامتحانات واعادة تقيمهم فيها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.