صدور أوامر ملكية اليوم الخميس 23-6-2016 , مفاجأة الملك سلمان اليوم , قروض بنك التسليف

2٬165 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 23 يونيو 2016 - 5:12 صباحًا
صدور أوامر ملكية اليوم الخميس 23-6-2016 , مفاجأة الملك سلمان اليوم , قروض بنك التسليف

أوامر ملكية اليوم الخميس 23-6-2016 , مفاجأة الملك سلمان اليوم , انباء عن صدور خبر مفرح اليوم مفاجأة الملك سلمان للشعب السعودي ، تداول اليوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على نطاق واسع هاشتاق يحمل #مفاجاه_الملك_سلمان حيث ان الهاشتاق حظي بجماهرية عالية وذلك في انتظار العديد من الشعب السعودي اعلان حقيقة المفاجأة من عدمة حيث انة لم تصدر اي بيانات صحفية او اخبار رسمية تؤكد وجود مفاجأة جديدة او قرارات جديدة من الملك سلمان وانتشر الهاشتاق بسرعة كبيرة وسط تداول واسع النطاق على مستوي الوطن العربي كامل وليس المملكة .

وصل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في وقت متأخر من مساء أمس (الأربعاء) إلى المدينة المنورة قادماً من محافظة جدة، حيث كان يؤدي صلاة الميت على الأميرة حصة بنت سعود بن عبدالعزيز بجامع قصر السلام بجدة أمس (الأربعاء).

وكان في استقبال الملك سلمان لدى وصوله ولي العهد الأمير محمد بن نايف، والأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة وعدد من الأمراء وكبار المسؤولين، توجه بعدها لزيارة المسجد النبوي وكان في استقباله الرئيس العام لشؤون الحرمين الدكتور عبدالرحمن السديس وأئمة الحرم النبوي.

وأدى خادم الحرمين الصلاة في الروضة الشريفة، قبل أن يتشرف بالسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم، ثم تلقى هديتين عبارة عن نسخة نادرة من المصحف الشريف وكتاب عن مكتبة المسجد النبوي.

صدور أوامر ملكية اليوم الخميس 23-6-2016 , مفاجأة الملك سلمان اليوم , قروض بنك التسليف تعرف على حقيقة مفاجأة الملك سلمان للشعب السعودي يذكر أن زيارة الملك سلمان للمدينة المنورة تهدف إلى تطوير الخدمة الموجهة لأهالي المدينة وزوارها، حيث يدشن عدداً من المشاريع التنموية بقيمة تصل إلى أكثر من 5 مليارات ريال.

سنوافيكم بالتفاصيل لاحقا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.