ملخص برنامج الصدمة الحلقة الخامسة عشر كاملة

2٬156 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 22 يونيو 2016 - 7:29 صباحًا
ملخص برنامج الصدمة الحلقة الخامسة عشر كاملة

ملخص برنامج الصدمة الحلقة الخامسة عشر كاملة، نقدم لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية ” حصريا تقرير جديد وذلك حول برنامج الصدمة المميز الكوميدي برنامج المقالب العربي والذي يعرض عبر قنوات ام بي سي وذلك في شهر رمضان حيث ننشر لكم يعتمد برنامج الصدمة على طرح مواقف مختلفة يتعرض لها الجمهور وقياس ردود أفعالهم تجاه هذه المواقف، وفي الغالب هذه المواقف ليست عادية ولا يمر بها الإنسان بشكل يومي، ويتناوب على تقديمه مجموعة من الإعلاميين والممثلين من مصر والسعودية والإمارات ولبنان وغيرها من الدول.

أعاد برنامج “الصدمة” الذي يعرض على قناة MBC الثقة في برامج الكاميرا الخفية، بعد أن عكست برامج المقالب المرافقة لشهر رمضان في كل عام الجانب المفبرك في معظم الحلقات التي كان أبطالها مشاهير يتكررون في أكثر من برنامج، بعكس برنامج “الصدمة” الذي كان أبطاله أناس حقيقيين، واعتمد على ردود أفعالهم في مواقف إنسانية خالطتها الدموع في معظم مشاهد البرنامج الذي يعد من البرامج الهادفة والتوعوية.

تدور فكرة البرنامج، الذي ينقل ردود أفعال مواطنين من خمس دول عربية هي المملكة والإمارات والعراق ولبنان ومصر، على مواقف إنسانية متعددة في الشارع وفي مراكز التسوق، لتنقل الكاميرا ردود أفعال متباينة وقوية عنوانها الصدمة التي يحدثها الموقف نفسه، ودائماً ما كانت المشاهد مؤثرة جداً، وتحمل رسالة إنسانية، وهو الهدف الذي انطلق من أجله البرنامج. وتناول في حلقاته الماضية موضوعات عدة، من أبرزها التعامل السيئ مع البشر وعقوق الوالدين وغيرها من السلوكيات الخاطئة، وتباينت ردود الأفعال في الدول الخمس التي صورت فيها، إلا أن المواطنين اشتركوا في محاربة هذه الظاهرة بقوة، ولم تختلف ردود الأفعال في الدول العربية الأخرى، بل كانت رافضة لهذا السلوك المشين، وبين المدافع بقوة والصامت والمراقب تأرجحت ردود الأفعال، لكنها في مجملها ردود تظهر الجانب الإنساني القوي لدى المواطن العربي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.