اهداف مباراة تشيلي والمكسيك (7-0) كاملة يوتيوب

145 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 19 يونيو 2016 - 7:08 صباحًا
اهداف مباراة تشيلي والمكسيك (7-0) كاملة يوتيوب

مباراة تشيلي والمكسيك ، نستعرض لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” حصريا اهداف مباراة تشيلي والمكسيك والتي قد انتهت منذ قليل بنتيجة كبيرة على المنتخب المكسيكي حيث انة قد مني بهزيمة ثقيلة جدا حقق منتخب تشيلى فوزا تاريخيا أمام المكسيك بنتيجة 7-0 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “ليفيز ستاديوم” فى ختام الدور ربع النهائى لبطولة كوبا أمريكا.

وجاءت أهداف المباراة عن طريق إدواردو فارجاس “4 أهداف” فى الدقائق 44، 53، 58، 74، وإديسون بوش “هدفين” فى الدقيقتين 16، و88، وأليكسس سانشيز “هدف” فى الدقيقة 49.

وتعتبر هذه الخسارة الأولى للمكسيك فى آخر 7 مباريات.

فارجاس، مهاجم هوفنهايم الألمانى الذى أصبح هداف البطولة الحالية برصيد 6 أهداف، دخل التاريخ بإحرازه “سوبر هاتريك” فى مباراة اليوم، حيث أصبح أول لاعب يسجل 4 أهداف لتشيلى فى كوبا أمريا منذ عام 1926 أمام بوليفيا بأقدام دافيد أريانو.

سانشيز أيضا كان له نصيب من هذه المباراة لكتابة سجله التاريخى مع منتخب بلاده، حيث عادل عدد أهداف إيفان زامورانو برصيد 34 هدفا فى المركز الثانى ضمن قائمة هدافى اللاروخا التاريخيين بفارق 3 أهداف عن مارسيلو سالاس الهداف التاريخى برصيد 37 هدفا.

وسيلعب تشيلى مع كولومبيا فى نصف النهائى الذى سيغيب عنه أرتورو فيدال بسبب حصوله على إنذارين، بينما المباراة الأخرى من قبل نهائى البطولة تحدد طرفيها بين الأرجنتين وأمريكا.

اهداف مباراة تشيلي والمكسيك (7-0) كاملة يوتيوب  جدير بالذكر أن المكسيك تأهل بصدارة المجموعة الثالثة، بينما تشيلى وصيف المجموعة الرابعة خلف الأرجنتين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.