ظهرت الان .. نتيجة الثانوية العامة في الامارات 2016 نظامي العلمي والادبي قائمة اوائل الثانوية العامة في الامارات

313 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 يونيو 2016 - 11:43 مساءً
ظهرت الان .. نتيجة الثانوية العامة في الامارات 2016 نظامي العلمي والادبي قائمة اوائل الثانوية العامة في الامارات

نتيجة الثانوية العامة في الامارات 2016 ، نتابع معكم في تقرير جديد عبر موقعنا حصريا نتيجة الثانوية العامة في دولة الامارات وذلك للعام الحالي 2016 حيث انة قد كشفت وزارة التربية والتعليم عن النتائج كاملة حيث انة قد ظهرت الان .. نتيجة الثانوية العامة في الامارات 2016 نظامي العلمي والادبي قائمة اوائل الثانوية العامة في الامارات قالت وزارة التربية والتعليم على حسابها في موقع تويتر أنها ستعلن غداً الخميس عن نتائج الثانوية العامة للصف الثاني عشر بقسميه العلمي والأدبي.

وقال مروان الصوالح، وكيل وزارة التربية والتعليم إنه بإمكان الطلبة الحصول على شهاداتهم الدراسية غداً من مدارسهم فور الإعلان عن النتائج.

وأكد الصوالح أن الوزارة كانت حريصة على الالتزام بموعد إعلان النتائج وفق ما هو مقرر وبالصورة المطلوبة.

وأضاف الصوالح أن عملية الرصد والتقييم في اللجان والمراكز على مستوى الدولة تمت بشكل سلس ووفق أعلى المعايير، مشيراً إلى أن التربية ستتيح امكانية التعرف إلى النتائج من خلال البريد الالكتروني، وتطبيقاتها الذكية أبنائي، وملفي، ونظام SIS .

ظهرت الان .. نتيجة الثانوية العامة في الامارات 2016 نظامي العلمي والادبي قائمة اوائل الثانوية العامة في الامارات

احتل الطلاب المصريون فى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة قائمة أوائل نتيجة الثانوية العامة، حيث حصد 9 مصريين قائمة القسم العلمى من بين 15 طالبا وطالبة، فيما حصد 4 آخرون المراكز الأولى فى قائمة القسم الأدبى من بين 10 طلاب.

وأوضحت نتائج أوائل الثانوية العامة فى الإمارات، أن الحاصلة على المركز الثانى فى القسم العلمى طالبة مصرية، وهى الشيماء عبد الغنى حسنين محمد همام، مقيمة فى إمارة “الفجيرة”، حيث حصلت على 99.8%.

فيما حصلت الطالبة المصرية آلاء غريب عويس محمد المركز الثالث فى القسم العلمى أيضا بمجموع 99.7%، وحصد الطلاب المصريون أيضا المركز الخامس والسادس، وكذلك المراكز من الـ8 إلى 11 والمركز الـ13، ليصبح عدد المصريين فى قائمة الأوائل علمى 9 طلاب.

بينما حصلت الطالبة المصرية إسراء أحمد أبو الحسين إبراهيم، من إمارة “العين” على المركز الأول فى القسم الأدبى، بمجموع 99.3%، وحصل زملاؤها المصريون على المراكز الثالث والسادس والسابع.

للحصول على النتيجة اضغط هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.