صيفي .. رابط التسجيل في برنامج التدريب الصيفي هدف 1437 شرح الدخول الي موقع صيفى

343 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 يونيو 2016 - 5:00 صباحًا
صيفي .. رابط التسجيل في برنامج التدريب الصيفي هدف 1437 شرح الدخول الي موقع صيفى

صيفي ، نقدم لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية ” حصريا الي كل ابنائنا الطلاب في المملكة العربية السعودية شرح التسجيل في برنامج التدريب الصيفي هدف 1437 حيث ننشر لكم شرح التسجيل بالكامل مع طريقة الدخول الي موقع صيفي الالكتروني صيفي .. رابط التسجيل في برنامج التدريب الصيفي هدف 1437 شرح الدخول الي موقع صيفى يدعو صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” الشباب والمتخرجين إلى الالتحاق ببرنامج التدريب الصيفي للعام الجاري 1437, ودعتهم إلى استغلال عطلة الصيف لاكتساب الخبرة العملية والمهارات المناسبة بما ييسر دخول مجال العمل بعد التخرج, كما ووعدت بتوظيف المواهب الشابة للعمل في العطلة الصيفية , وتقديم تدريبات ذات جودة عالية لإعداد الطلاب لسوق العمل.

صيفي .. رابط التسجيل في برنامج التدريب الصيفي هدف 1437 شرح الدخول الي موقع صيفى

أنّ برنامج التدريب الصيفي يتخذ مسارين: الاول تدريب على رأس العمل داخل منشآت القطاع الخاص، وبمكافأة تقدر بـ 1500 ريال شهرياً للمتدرب/ المتدربة تدفع من قبل المنشآت المشاركة. أما المسار الثاني تتمثل في التدريب الخارجي، وهو التدريب الذي يتم بجهات تدريب معتمدة، ويمول البرنامج التدريبي من قبل منشآت القطاع الخاص التي يتعذر عليها التدريب على رأس العمل، وتم وضع حد أدنى لرسوم البرنامج التدريبي في المعاهد الأهلية بـ1500 ريال للمتدرب/ المتدربة عن كامل مدة البرنامج، إضافة إلى 500 ريال شهرياً مكافأة للمتدرب تدفع من قبل المنشآت المساهمة التي ترغب في التدريب الخارجي.

ينقسم برنامج التدريب الصيفي حسب “هدف” إلى ثلاثة أقسام:

1- الطلاب

يجب أن يكون المشارك طالبا مسجلاً في أحد المنشآت التعليمية، وأن يكون سعودي الجنسية أو من أم سعودية ولا يقل عمره عن 17 سنة .

2-منشات القطاع الخاص

هي كافة منشآت القطاع الخاص التي تستخدم 25 عامل فأكثر والتي نص عليها الأمر السامي ونظم مساهمتها قرار وزارة العمل رقم 1047, الذي ينص على إما بتوفير فرص التدريب الداخلي على رأس العمل أو دعم برامج التدريب الخارجي .

3- جهات التدريب

هي المعاهد والمراكز التدريبية المرخصة لمزاولة نشاط التدريب، ولديها مقررات وبرامج معتمدة مكثفة ومتقدمة وتندرج تحت البرامج المعتمدة من جهة الإشراف، وتنطبق عليها الشروط المعتمدة من الصندوق للتدريب الصيفي.

ويهدف برنامج التدريب الصيفيي إلى أفادة الطلاب والمنشآت على النحو التالي:

بالنسبة للطلاب
1-التعرف على مكان العمل والتكيف مع القطاع الخاص.
2-تعزيز السيرة الذاتية للطالب.
3-اتاحة الفرصة امام الطالب لتجربة العمل ضمن مجال اهتمامة مما يساعده في اتخاذ القرار حول المهنة التي يود مزاولها مسبقاً.

بالنسبة للمنشآت
1-الحصول على دعم اضافي لاتمام المهام التي لا تتطلب مهارات فنية.
2-الوصول الى الكفاءات الشابة من اجل توظيفها في المستقبل.
3-ترويج العلامة التجارية للشركات التي تساهم في تنمية الشباب السعودي.

التسجيل
صيفي .. رابط التسجيل في برنامج التدريب الصيفي هدف 1437 شرح الدخول الي موقع صيفى بدأ صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” يوم الأحد 6 شعبان 1436ه الموافق 24 مايو 2015م فتح باب التسجيل لمنشآت القطاع الخاص الراغبة في المشاركة في تقديم برامج تدريبية للطلاب والطالبات في فترة الصيف, والذي يستمر حتى 22 رمضان المقبل , و بالنسبة لتسجيل الطلاب والطالبات سيكون خلال الفترة من 27/8/1435هـ ولغاية 10 شوال 1436هـ .

الموقع الرسمي الجديد للتدريب الصيفي اضغط هنا
رابط التسجيل على برنامج التدريب الصيفي اضغط هنا

صيفي .. رابط التسجيل في برنامج التدريب الصيفي هدف 1437 شرح الدخول الي موقع صيفى
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.