ملخص برنامج الصدمة الحلقة الخامسة كاملة

1٬205 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 12 يونيو 2016 - 5:54 صباحًا
ملخص برنامج الصدمة الحلقة الخامسة كاملة

ملخص برنامج الصدمة الحلقة الخامسة كاملة ، نقدم لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية ” حصريا تقرير جديد وذلك حول برنامج الصدمة المميز الكوميدي برنامج المقالب العربي والذي يعرض عبر قنوات ام بي سي وذلك في شهر رمضان حيث ننشر لكم ملخص برنامج الصدمة الحلقة الخامسة كاملة يعتمد برنامج الصدمة على طرح مواقف مختلفة يتعرض لها الجمهور وقياس ردود أفعالهم تجاه هذه المواقف، وفي الغالب هذه المواقف ليست عادية ولا يمر بها الإنسان بشكل يومي، ويتناوب على تقديمه مجموعة من الإعلاميين والممثلين من مصر والسعودية والإمارات ولبنان وغيرها من الدول.

أحدثت حلقة الابن العاق فى برنامج “الصدمة”، الذي تتم إذاعته على فضائية mbc خلال شهر رمضان، ضجة بعد إذاعتها فى أول أيام رمضان.

ويعتمد البرنامج على إثارة النزعة الإنسانية لدى المتواجدين فى المكان أثناء تصوير الحلقة ويقوم “الابن العاق” بعمل تصرفات استفزازية بهدف الحصول على رد الفعل الإنسانى من الجمهور وهو ما نجح فيه بالفعل فقد أثر كثيرًا فى المتواجدين أثناء تصوير الحلقة وهو ما تم نقله للمشاهد واعترف الكثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتأثرهم حد البكاء من الموقف.

وقد لاقى البرنامج رواجًا عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وأحدث حالة من الإثارة والجدل بين أفراد الأسرة الواحدة، وأعاد البعض إلى الحديث والنقاش حول قيم اندثرت أو أوشكت على الاندثار، وتم تداول الفيديو بشكل كبير بين رواد “التواصل الاجتماعي”.

 ويهدف البرنامج إلى إثارة قضايا اجتماعية بهدف تسليط الضوء عليها، وهو ما يعد مختلفًا نوعًا عن الإطار الذى تدور حوله البرامج الرمضانية منذ عدة سنوات حول الخدع والمقالب، ومن الملاحظ انه بدأ يخطف الأضواء من برنامج “رامز يلعب بالنار” الذى يذاع على نفس القناة ويظهر ذلك جليًا من خلال تفاعل الشباب عبر صفحات التواصل الاجتماعى مع برنامج “الصدمة” وغضب شديد من برنامج “رامز يلعب بالنار ” وانتقاد ما يحدث فيه من إثارة ووصفها بالافتعال بجانب الملايين التى يتم إهدارها فى البرنامج.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.