حافز .. متابعة اخر اخبار حافز اليوم الخميس 26 شعبان 1437 هـ الكشف عن مواعيد صرف حافز رمضان

427 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 1 يونيو 2016 - 8:18 مساءً
حافز .. متابعة اخر اخبار حافز اليوم الخميس 26 شعبان 1437 هـ الكشف عن مواعيد صرف حافز رمضان

اخر اخبار حافز اليوم الخميس 26 شعبان 1437 هـ ، نقدم لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” حصريا الي كل عشاق موقعنا وزورنا الاعزاء تقرير جديد حول اخبار حافز اليوم الخميس الموافق 26 شعبان 1437 حيث ننشر لكم تقرير جديد حول مواعيد صرف حافز رمضان المقبل وذلك الي كافة مستفيدي حافز حيث ان حافز من اهم المواضيع التي يبحث عنها العاطلين عن العمل في المملكة العربية السعودية حافز .. متابعة اخر اخبار حافز اليوم الخميس 26 شعبان 1437 هـ الكشف عن مواعيد صرف حافز رمضان  حيث يعد برنامج حافز الوطنى من احدث نظم التوظيف الالكترونية ومكافأة الجدية للعمل , حيث أنه يدعم التوظيف والتدريب معاً , حرصاً على توفير الراحة لمستفيدى وتوفير حياة كريمة لهم لحين الحصول على العمل المناسب .

يقدم صندوق التنمية البشرية “هدف” بالتعاون مع وزارة المالية برنامج حافز الصفحة الرئيسية لاعانة العاطلين عن العمل في المملكة, حيث يوفر حافز راتب شهري ثابت لمدة عام كامل حتى الحصول على وظيفة, إلى جانب برامج تدريبية والبحث الجاد عن فرص للشباب السعودي, برنامج حافز وهو امر من الديوان الملكي السعودي الملك عبد الله رحمه الله, ونتمنى من الملك سلمان تثبيت برنامج حافز, وزيادة الراتب, وإلغاء تسجيل الدخول الاسبوعي, مع العلم أن دفعات برنامج حافز ستجدها على حسابك البنكي في الخامس من كل شهر هجري.

بعاً يجب على كافة المستفيدين من حافز الدخول الاسبوعي الى صفحتهم الشخصية عبر موقع حافز الرسمي و السبب بأنه عبر دخولك الاسبوعي و البحث عن الشواغر الوظيفية التي يوفرها حافز بالتعاون مع هدف بالتالي سيتبين لهم رغبتك الكبيرة من الحصول على عمل .
حافز .. متابعة اخر اخبار حافز اليوم الخميس 26 شعبان 1437 هـ الكشف عن مواعيد صرف حافز رمضان ، وفي السابق كان حافز لديه موقعه الخاص, ولكن اليوم اصبح حافز على البوابة الوطنية حافز التابع لطاقات ويمكن للجميع الدخول الى البوابة سواء كان باحث عن عمل أو صاحب عمل, وفي حال كنت مُسجل سابق في برنامج حافز انصحك بمشاهدة هذا الفيديو الذي يدلك على كيفية تسجيل دخولك الى بوابة طاقات الجديدة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.