تحديث .. اخبار حافز اليوم الخميس 2-6-2016 : الكشف عن مستفيدي حافز بالاسم ورقم الهوية اخبار حافز الصفحة الرئيسية اليوم

208 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 1 يونيو 2016 - 8:14 مساءً
تحديث .. اخبار حافز اليوم الخميس 2-6-2016 : الكشف عن مستفيدي حافز بالاسم ورقم الهوية اخبار حافز الصفحة الرئيسية اليوم

اخبار حافز اليوم الخميس 2-6-2016 ، نقدم لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية “حصريا الي كل مستفيدي حافز في المملكة العربية السعودية تقرير جديد حول اخبار حافز اليوم عبر موقعنا حيث ننشر لكم اسماء مستفيدي حافز وذلك لشهر شعبان ورمضان حيث ننشر لكم اخبار حافز اليوم الخميس 2-6-2016 : الكشف عن مستفيدي حافز بالاسم ورقم الهوية اخبار حافز الصفحة الرئيسية اليوم موقع حافز الصفحة الرئيسية الرابط الرسمي موقع برنامج حافز المطور الالكتروني الرسمي على بوابة طاقات الوطنية للعمل حافز الصفحة الرئيسية لبرنامج حافز صعوبة .

حل مشكلة الرسالة هذه بسيط جداً, وهو عند كتابة كلمة المرور اكتبها بالانجليزية واستخدم التالي” حرف كبير وحرف صغير و6 ارقام اخرى” حيث ممكن تكتبها بشكل أسهل الحرف الأول من إسمك كبير ومن ثم تكرار نفس الحرف بحيث يكون صغير ومن ثم 6 ارقام لتكون بهذا الشكل: Mm321321 .

كما وصلتنا العديد من الرسائل للاستفسار عن كيفية استعادة الرقم السري بواسطة الايميل, والطريقة كالتالي:

بعد طلب كلمة المرور بواسطة الايميل, اذهب الى الرسائل الخاصة بالايميل ومن ثم افتح الرسالة التي وصلتك, ستجد فيها رابط مكتوب اعلاه لاستعادة كلمة السر اضغط على الرابط في الأسف, اضغط على الرابط وسيتم نقلك الى صفحة جديدة تكتب بها كلمة السر الجديدة التي تريد.

كما ان مشاكل نقل حافز الى موقع البوابة الوطنية للعمل طاقات كثيرة حيث واجهت ايضا العديد مشكلة عند تسجيل الدخول وهي رسالة يرجى التأكد من الضغط على “أنا لست برنامج روبوت”. مع العلم عدم ظهور الزر المطلوب, ولحل هذه المشكلة قم بتحديث الصفحة وان لم يظهر الزر عليك باستخدام النسخة الانجليزية من موقع طاقات وستجد تحويل الى انجليزي خلال الصفحة المتواجد بها اعلى اليسار.

وهناك مشكلة في موقع البوابة الوطنية للعمل طاقات وهي انه هناك عدد كبير ممن نجحت معهم عملية التسجيل والانتقال من حافز الى طاقات عندما يحاولون تسجيل الدخول يتبين بأن هناك خطأ في البيانات وأيضا هي مشكلة نظام موقع طاقات.

والحل يكمن بتحميل اخر اصدار من متصفح جوجل كروم, ومن ثم حذف ملفات الكوكيز من المتصفح وبعد ذلك الانتظار 24 ساعة ان كنت حاولت تسجيل الدخول 5 مرات.

تحديث .. اخبار حافز اليوم الخميس 2-6-2016 : الكشف عن مستفيدي حافز بالاسم ورقم الهوية اخبار حافز الصفحة الرئيسية اليوم كما ان هناك من يسأل عن كيفية التحديث من خلال موقع البوابة الوطنية للعمل طاقات , كما ان الملف الشخصي لم يصل 100 % هل هناك مشكلة من هذا الملف؟

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.