اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم : الكشف عن قيمة الترشح لرئاسة نادي اتحاد جدة

178 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 1 يونيو 2016 - 7:14 مساءً
اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم : الكشف عن قيمة الترشح لرئاسة نادي اتحاد جدة

كشفت مصادر مطلعة اليوم على أن الأمير عبد الله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة، قد اشترط في الوقت الحالي على من يتصدى لرئاسة نادي اتحاد جدة في هذه الظروف أن يجهز 50 مليون ريال نقدا أو بشيك مصدق.

حيث انة يعكف رئيس الهيئة العامة للرياضة هذه الأيام على تجهيز قرار بتشكيل إدارة مكلفة لمدة سنة، وتأجيل الانتخابات، على أن تكون مهمة هذه الإدارة انتشال النادي من مأزق الديون المتراكمة على النادي والتي تشكل تهديداً حقيقيا على النادي.

الجدير بالذكر على ان الأمير عبد الله بن مساعد قد عقد اجتماعاً في جدة يوم الأحد الماضي مع عدد من أعضاء شرف نادي الاتحاد، لبحث الطريقة المثلى لإنقاذ النادي.

ويبرز على الساحة اليوم وبالقوة اسم منصور البلوي عضو شرف النادي لرئاسة الإدارة المكلفة، حيث يرى اتحاديون كثيرون أنه القادر على قيادة النادي في هذه الظروف المالية الصعبة.

حيث انة قد كانت بعض التقارير الإعلامية قد تناولت اسم الرئيس الأسبق أحمد مسعود، لما يتميز به من قدرة على تطبيق سياسة التقشف المالي، لكن البعض يرى أنه غير قادر على الوفاء بشرط الهيئة العامة للرياضة والمتمثل في تجهيز 50 مليون ريال نقدا أو بشيك مصدق.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.