نتيجة مباراة السودان وكينيا الودية

506 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 1 يونيو 2016 - 5:02 صباحًا
نتيجة مباراة السودان وكينيا الودية

نتيجة مباراة السودان وكينيا الودية ، مشاهدة مباراة السودان وكينيا الودية ، نستعرض لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” حصريا مشاهدة مباراة السودان وكينيا الودية اليوم وذلك عبر موقعنا مشاهدة مباراة السودان وكينيا الودية بث مباشر بدون تقطيع جودة HD يلا شوت كورة اون لاين  يخضع المنتخب الوطني السوداني الأول لكرة القدم لاختبار ودي أمام نظيره الكيني عصر اليوم الثلاثاء بمعلب نيايو بنيروبي العاصمة ضمن برنامجه الإعدادي لمباراته المحتملة أمام رصيفه السيراليوني السبت المقبل، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المساعدة على الترقي لنهائيات الأمم الأفريقية المقررة بالجابون عام 2017م.. وكان منتخبنا قد بدأ التجمع الأسبوع الماضي واصطدمت بداية تدريباته بعديد العقبات المتمثلة في اعتذار لاعبي المريخ العاصمي بعد العودة من مراكش المغربية بداعي الإرهاق والإصابات، بينما تمسك الهلال بلاعبيه السبعة لأداء تجربة ودية أمام سانت جورج الإثيوبي، ولكن كابتن محمد عبدالله مازدا، الناخب الوطني قلل من مخاطر ذلك .

ضمن برنامجه الإعدادي لمباراته ضد سيراليون، تعادل منتخب السودان “صقور الجديان”، أمام المنتخب الكيني بهدف لكل في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء، وكان متوسط الميدان السوداني نزار حامد قد أنهى الحصة الأولى لصالح بلاده بهدف.

ولعب منتخب الصقور مباراة رائعة بفضل ترابط الخطوط، ما مكن من التقدم بهدف في الدقيقة 25 من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني أحرز المنتخب الكيني هدفاً أنهى عليه الحصة الثانية لتخرج المباراة في مجملها تعادلية بهدف لكل، بعد مواجهة مثيرة بين الطرفين حققت الغرض المطلوب للجهاز الفني قبل مباراة فري تاون في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات الجابون.

نتيجة مباراة السودان وكينيا الودية وكان المدير الفني للمنتخب السوداني، محمد عبدالله مازدا، قد قال إنه يؤدي تجربة نظيره الكيني لاختبار قدرات وإمكانيات لاعبيه في تطبيق التكتيك الدفاعي والهجومي الذي سيخوض به معركة سيراليون في الرابع من يونيو المقبل، ضمن الجولة الخامسة من مباريات المجموعة التاسعة المؤهلة لنهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.