اخبار نادي ريال مدريد اليوم الثلاثاء 31-5-2016 اهم واخر اخبار نادي ريال مدريد الجديدة

186 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 30 مايو 2016 - 8:42 مساءً
اخبار نادي ريال مدريد اليوم الثلاثاء 31-5-2016 اهم واخر اخبار نادي ريال مدريد الجديدة

اخبار نادي ريال مدريد اليوم، نستعرض لكم اليوم في موقعنا ” رصد السعودية ” متابعة اخبار نادي ريال مدريد اليوم الثلاثاء الموافق 31-5-2016 حيث نقدم لكم متابعة حصرية لاخر اخبار النادي الملكي في موقعنا وذلك في الدوري الاسباني ومتابعة اخبار نادي ريال مدريد عالميا ومحليا .

اخبار نادي ريال مدريد اليوم الثلاثاء 31-5-2016: خوانفران أتلتيكو مدريد سيرفع كأس دوري أبطال أوروبا

من الصعب أن ينسي مدافع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني خوانفران، ركلة الترجيح التي أهدت ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا قبل يومين في ملعب سان سيرو بميلانو.

وكتب الظهير الأيمن لأتلتيكو مدريد اليوم خطاباً لجماهير الفريق نشره الموقع الالكتروني للنادي، وقال فيه إن قائد الفريق جابرييل فرناندز (جابي) سيرفع كأس دوري الأبطال “عاجلاً أم أجلاً”.

وكان خوانفران أهدر ركلة الترجيح التي كانت سبباً في خسارة فريقه للقب دوري الأبطال أمام الريال.

وكتب خوانفران في الخطاب: “مرحبا جماهير الأتلتي. طلبت من النادي السماح لي بمخاطبتكم عبر هذا الخطاب لأخبركم بما أشعر به”.

وتابع اللاعب: “لن أنسى أبدا رد فعلكم الودود حينما طلبت منكم العفو. رؤية دموعي منعكسة في وجوه آلاف الجماهير التي ملأت الملعب ساعدتني على الحزن الذي كنت أشعر به في هذه اللحظات القاسية وبالمثل دعم زملائي والمدربين وكل من يعد فردا في هذه العائلة الكبيرة”.

وأردف خوانفران: “أرغب في شكركم على الايمان دائما بنا وبالأخص إظهار أن أتلتيكو شيء خاص للغاية وأن قلبنا أقوى من أي قلب أخر”.

وتابع اللاعب: “منذ عامين قلت لكم أننا سنعود للنهائي، والآن أقول لكم أن جابي قائدنا سيرفع كأس دوري الأبطال عاجلاً أم آجلاً، وسنحتفل به معاً في ساحة نبتونو”.

اخبار نادي ريال مدريد اليوم الثلاثاء 31-5-2016:سيميوني يفرض شروطه ويعزز الشكوك حول مستقبله

لا تزال التكهنات تحيط بمستقبل المدرب الأرجنتيني لفريق أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني، بعد خسارة فريقه في نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي أمام ريال مدريد خلال عامين.
تصريحات سيميوني بعد نهائي دوري أبطال أوروبا، بأنه يفكر في الرحيل إلى فريق يملك لاعبين أفضل من أجل استمرار المنافسة مع ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان، أثارت الكثير من الشكوك حول مستقبله مع الروخيبلانكوس.
وكشفت صحيفة “آس” الإسباني الصادرة من العاصمة مدريد اليوم أن المدير الفني الأرجنتيني اشترط بعض الأمور على أتلتيكو مدريد من أجل الاستمرار على رأس الإدارة الفنية للفريق الموسم المقبل.
وتقول الصحيفة إن سيميوني طلب من رئيس النادي إنريكي سيريزو القيام بتعاقدات صيفية مميزة من أجل ضمان بقائه مع الفريق، واستخدام الأموال التي يحصل عليها النادي في ضم لاعبين قادرين على تعزيز مستواه كي يستمر في منافسة أعتى أندية أوروبا.
ويرى سيميوني أن مشروعه مع أتلتيكو مدريد الإسباني وصل إلى قمته، وأنه من الصعب البقاء في المنافسة مع ريال مدريد وبرشلونة، وأنه من الأفضل تغيير الأجواء في دوري آخر.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.