اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الثلاثاء 31-5-2016 اهم واخر اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الثلاثاء

189 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 30 مايو 2016 - 8:32 مساءً
اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الثلاثاء 31-5-2016 اهم واخر اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الثلاثاء

اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم، نستعرض لكم اليوم في موقعنا ” رصد السعودية ” متابعة اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الثلاثاء الموافق 31-5-2016 حيث نقدم لكم متابعة حصرية لاخر اخبار النادي الملكي في موقعنا وذلك في الدوري السعودي ومتابعة اخبار النادي الاهلي عالميا ومحليا .

اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الثلاثاء 31-5-2016:جروس يعلن رحيله عن الأهلي السعودي

أعلن كريستيان جروس مدرب الأهلي اليوم الاثنين رحيله عن الفريق بعد يوم واحد من التتويج بكأس ملك السعودية لكرة القدم ليحقق الثنائية المحلية لأول مرة منذ 38 عاما.

وقرر جروس (61 عاما) الرحيل بنهاية عقده بعد الفوز 2-1 على النصر في نهائي الكأس أمس الأحد ورشح البرتغالي جوزيه جوميز المدرب السابق للتعاون لخلافته.

وفسخ جوميز عقده مع التعاون بالتراضي في وقت سابق اليوم بعد موسم رائع أنهاه الفريق في المركز الرابع بدوري المحترفين

وقال جروس خلال مؤتمر صحفي نقله حساب الأهلي عبر تويتر: “عقدي مع النادي انتهى رسميا بعد مباراة الأمس واتخذت قرارا بعدم التجديد وأريد الحصول على قسط من الراحة والفوز بالكأس أفضل ختام للموسم”.

وأوضح المدرب السابق لتوتنهام هوتسبير وشتوتجارت وبازل: “عدم تجديد عقدي لم يكن لأسباب مالية وإدارة النادي قدمت لي عرضا قويا للتجديد لكنني قررت الرحيل لأسباب شخصية”.

وتابع جروس الذي تولى قيادة الأهلي في 2014: “اقترحت على إدارة النادي التعاقد مع المدرب البرتغالي جوميز لخبرته المتميزة في الدوري السعودي”.

وأشار المدرب السويسري إلى إمكانية العودة للأهلي في المستقبل قائلا: “العمل بالنادي الأهلي مميز وممتع من كافة الجوانب ولن أمانع في العودة مجددا إذا سنحت الفرصة وأشكر النادي والجماهير على دعمها القوي للفريق طيلة الموسم”.

اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الثلاثاء 31-5-2016:هوساوي يرفض التعليق على مستقبله مع الأهلي

رفض مدافع الأهلي السعودي أسامه هوساوي، الرد على جميع الأسئلة المتعلقة بعقده المقبل هل سيكون مع من الأهلي أم الهلال، مرجعاً ذلك إلى توقيت الأسئلة بأنه ليس في محله داعياً للتفرغ للفرح بجمع الدوري السعودي مع كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال.

وأضاف: “قبل فترة بسيطة توجنا بالدوري والآن نتوج بأغلى الكؤوس المحلية لله الحمد والشكر، نهدي التتويج للأسرة الأهلاوية الكبيرة يتقدمها الرمز الأهلاوي الأمير خالد بن عبدا لله“.

وشدد المدافع الدولي: “تسلم الكأس من يد والد الجميع خادم الحرمين الشريفين الملك سلم.ان بن عبد العزيز، أثمن لحظة عشناها هذا الموسم، أبارك للأهلي وأتمنى حظ أوفر للنصر في المسابقات المقبلة“.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.