آخر اخبار السعودية اليوم الثلاثاء 31-5-2016 متابعة لأهم اخبار السعودية على مدار الساعة اهم أنباء السعودية العاجلة

278 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 30 مايو 2016 - 8:22 مساءً
آخر اخبار السعودية اليوم الثلاثاء 31-5-2016 متابعة لأهم اخبار السعودية على مدار الساعة اهم أنباء السعودية العاجلة

اخبار السعودية اليوم الثلاثاء 31-5-2016، نقدم لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية “متابعة حصرية لاهم واخر اخبار السعودية اليوم السبت حيث نقدم لكم متابعة حصرية لموجز اخبار حافز الجديدة اليوم السبت على مدار اليوم واهم الاخبار العاجلة في المملكة العربية السعودية حيث نقدم لكم الآن .. آخر اخبار السعودية اليوم الثلاثاء 31-5-2016 متابعة لأهم اخبار السعودية على مدار الساعة اهم أنباء السعودية العاجلة .

اخبار السعودية اليوم الثلاثاء 31-5-2016 :الملك سلمان يتحدث الإنجليزية والإسبانية مع حكام النهائي

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، الاثنين، مقطعا مصورا يظهر فيه خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، يوزع الهدايا في نهائي بطولة كأس الملك لكرة القدم بالسعودية.

وبحسب الفيديو، فإن خادم الحرمين تحدث باللغة الإنجليزية والإسبانية مع حكم المباراة الإسباني لحظة تسلم الأخير هدية البطولة من الملك، حيث سأله الأخير عن بلده الذي جاء منه ومدينته التي يعيش فيها.

وفي تفاعل ملحوظ، أطلق ناشطون على مواقع التواصل هاشتاغ #الملك_خادم الحرمين_يتحدث_الإسبانية ، عبر فيه المدونون عن دهشتهم بمقطع الفيديو المتداول.

كما تداول الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة السيلفي التي التقطها الحارس السابق لمنتخب كولومبيا ومدرب حراس نادي النصر رينيه هيجيتا مع خادم الحرمين الشريفين أثناء تكريم فريقه.

وكان نادي الأهلي قد ظفر بلقب بطولة كأس الملك بعدما أقصى نادي النصر عنها بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

اخبار السعودية اليوم الثلاثاء 31-5-2016 :خادم الحرمين يوجه بضمان أمن وسلامة المعتمرين

أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حرص السعودية على تقديم أفضل الخدمات لقاصدي الحرمين الشريفين انطلاقاً من واجباتها ومسؤولياتها تجاه جميع المسلمين.

وشدد الملك سلمان خلال ترؤسه جلسة مجلس الوزراء اليوم الاثنين على ضرورة توفير كل ما من شأنه ضمان أمن وسلامة وراحة ضيوف الرحمن لأداء مناسكهم بكل طمأنينة واستقرار.

ووجه جميع الجهات ذات العلاقة بخدمة المعتمرين والزوار بتكثيف الجهود لتهيئة الأجواء الإيمانية لقاصدي الحرمين الشريفين، سائلاً الله عز وجل أن يبلغ الجميع شهر رمضان، وأن يتقبل من جميع المسلمين صالح أعمالهم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.