اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 31-5-2016 اهم واخر اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء الجديدة

250 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 30 مايو 2016 - 8:18 مساءً
اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 31-5-2016 اهم واخر اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء الجديدة

اخبار نادي الزمالك اليوم، نستعرض لكم اليوم في موقعنا ” رصد السعودية ” متابعة اخبار نادي ريال مدريد اليوم الثلاثاء الموافق 31-5-2016 حيث نقدم لكم متابعة حصرية لاخر اخبار النادي الملكي في موقعنا وذلك في الدوري المصري ومتابعة اخبار نادي الزمالك عالميا ومحليا .

اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 31-5-2016: حلمي يحسم الصفقات ويكشف حقيقة مفاوضات شيكاتارا

كشف محمد حلمي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود جلسة ستجمعه بمرتضى منصور رئيس النادي، وذلك لحسم الصفقات الجديدة التي سيبرمها النادي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد حلمي في تصريحات صحفية اليوم الاثنين أنه سيجتمع مع رئيس النادي في حضور لجنة التعاقدات لاختيار اللاعبين الجدد الذين سيتم التعاقد معهم وتحديد اللاعبين الذين سيرحلون عن الفريق.

وأشار حلمي إلى أن موعد هذه الجلسة لم يتحدد حتى الآن، خاصة وأن تركيزه منصب حالياً حول استمرار الانتصارات المتتالية للفريق بمسابقة الدوري الممتاز دون النظر لنتائج المنافسين، من أجل استمرار في المنافسة على لقب الدوري حتى النهاية.

وعما يتردد حول مراقبته لمستوى النيجيرى شيكاتارا مهاجم فريق أبيا واريورز النيجيرى والمنضم حديثاً للوداد المغربي، بهدف ضمه لصفوف الفريق، نفى حلمي هذا الموضوع تماماً، وأشار إلى أن إدارة الزمالك لم تعرض عليه الأمر من الأساس.

اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 31-5-2016:الزمالك المصري يدخل معسكرًا مغلقًا خلال توقف الدوري

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك المصرى بقيادة محمد حلمى دخول الفريق فى معسكر مغلق لمدة 5 أيام، بدءً من الأربعاء المقبل على أن ينتهى الأحد المقبل، وذلك خلال توقف مسابقة الدوري الممتاز، لارتباط المنتخب الوطنى بمواجهة المنتخب التنزاني السبت المقبل بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017.

وقام محمد حلمي بتكليف حمادة أنور المدير الإداري بالفريق، بالاتفاق على خوض مباراتين وديتين خلال المعسكر استعدادًا لمواجهة اتحاد الشرطة يوم 11 يونيو المقبل فى العاشرة مساءً على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الأسبوع الـ31 من مسابقة الدوري الممتاز.

ونفى حلمي ما تردد عن حسمه فى الوقت الحالى مصير الصفقات الجديدة التى سيبرمها مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور.

وقال إن تفكيره هو والجهاز المعاون له ينصب حاليا حول استمرار الانتصارات المتتالية للفريق بمسابقة الدوري الممتاز دون النظر لنتائج المنافسين من أجل استمرار المنافسة على لقب الدوري حتى النهاية.

وكشف أن الجهاز الفني سيعقد جلسة مع مرتضى منصور رئيس النادي فى حضور لجنة التعاقدات لحسم متطلبات الفريق للموسم الجديد ولكن ليس فى مثل هذا الوقت الصعب من عمر مسابقة الدوري.

واختتم تصريحاته الرسمية بأنه هناك كثير من وكلاء اللاعبين يتحدثون معه يوميًا بشأن ضم لاعبين جدد ولكنه كما قال كل تركيزه حاليا ينصب حول كيفية استمرار الانتصارات فيما تبقى من مباريات الدوري.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.