اخبار الضمان الإجتماعي اليوم الثلاثاء 24 شعبان 1437 ” Mosa News Today ” اهم واخر اخبار الضمان الإجتماعي جريدة سبق اخبار حافز اليوم

433 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 30 مايو 2016 - 8:14 مساءً
اخبار الضمان الإجتماعي اليوم الثلاثاء 24 شعبان 1437 ” Mosa News Today ” اهم واخر اخبار الضمان الإجتماعي جريدة سبق اخبار حافز اليوم

اخبار الضمان الإجتماعي اليوم 24 شعبان 1437، نقدم لكم متابعة حصرية لاخر اخبار الضمان الاجتماعي وذلك عبر موقعنا “رصد السعودية” حيث ان الضمان الاجتماعي من اهم المتطلبات التي يبحث عنها الشعب السعودي كما اننا نستعرض لكم مواعيد صرف المستحقات المتاخرة للضمان الاجتماعي في الفترة المقبلة حيث نقدم لكم اخبار الضمان الإجتماعي اليوم 24 شعبان 1437 ” Mosa News Today ” اهم واخر اخبار الضمان الإجتماعي جريدة سبق اخبار حافز اليوم  نظمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة رفحاء، مساء يوم الاثنين الماضي 24/8/1437هـ .

تستعد الدور والمراكز الإيوائية التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض لإطلاق وتنفيذ جملة من البرامج والأنشطة خلال شهر رمضان المبارك واجازة عيد الفطر والإجازة الصيفية، موجهة للمستفيدين من خدماتها ( مسنين ومسنات، ذوي الإعاقة من الجنسين، أيتام، فتيات، دور الملاحظة).

وتشتمل هذه البرامج على دورات رياضية مصغرة ومسابقات خفيفة وألعاب شعبية وألعاب ذهنية وزيارات ميدانية وحفلات إفطار وسحور رمضاني.

وتهدف هذه البرامج التي ستقام تحت إشراف ومتابعة فرع الوزارة بمنطقة الرياض إلى إضفاء أجواء من الفرح والبهجة لنزلاء الدور والمراكز وإخراجهم من أجواء العزلة ومنحهم شعورا بأنهم بين أهلهم وذويهم.

اخبار الضمان الإجتماعي اليوم الثلاثاء 24 شعبان 1437 ” Mosa News Today ” اهم واخر اخبار الضمان الإجتماعي جريدة سبق اخبار حافز اليوم ، وأكد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض إبراهيم المنيع أن الفرع يحرص على إقامة مثل هذه البرامج والأنشطة في كل مناسبة وعلى مدار العام ويتابعها لما لها من تأثير إيجابي على نفسيات المستفيدين منها من المشمولين برعاية الوزارة، مشيراً إلى أنه تم اعتماد البرامج لتراعي الإمكانات الذهنية والجسدية والنفسية لنزلاء الدور والمراكز بمختلف فئاتهم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.